أخبار مصرسلايد

ننشر نص أقوال الممرض في واقعة اسجد للكلب أمام النيابة: المبلغ كبير على كلب الإنسان أولى

واقعة اسجد للكلب
واقعة اسجد للكلب

واقعة اسجد للكلب.. شغلت واقعة طبيب اسجد للكلب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة

وذلك بعدما أثار فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن توجيه أمر من طبيب لممرض، يأمره فيه بالسجود لكلبه ويقوم بتصويره.

وعليه، أمر النائب العام بتحويل طبيبين وموظف للتحقيق بتهمة التنمر على ممرض.

ويستعرض معكم موقع “الشرقية توداي” نص أقوال الممرض “عادل سالم” المجني عليه صاحب الواقعة خلال التحقيقات وأمام النيابة العامة.

واقعة اسجد للكلب

نقلًا عن “مصراوي” قال المجني عليه “عادل سالم” خلال التحقيقات أمام النيابة العامة، أنه كان يعمل في عيادة العظام بالمستشفى الخاص منذ 20 عامًا من الساعة 2 ظهرًا وحتى الساعة 9 مساءًا

مضيفًا، أنه قبل الواقعة لاحظ أن الدكتور “ع،خ” استشاري العظام، حزينًا بشكل شديد ومبالغ فيه، وهو ما دفعه لسؤاله عن السبب، فعلم أنه كان يربي كلبًا وتوفي من عدة أيام.

وأضاف الممرض المجني عليه، أن الاستشاري أخبره أنه اشترى كلبًا بحوالي 20 ألف جنيه.

وخلال العمل تحدث المجني عليه مع  “م،ع” وهو الطبيب الثاني المتهم في الواقعة، وقال له معلقًا على الأمر: المبلغ دا كبير على كلب ميستاهلش.. الإنسان أولى بالفلوس دي..

الطبيب أمره بالسجود للكلب وقام بتصويره

أما عن يوم الواقعة، أوضح المجني عليه أن الاستشاري والدكتور والسكرتير، أغلقوا الباب عليه من الداخل، قائلًا:

قفلوا الباب عليا من جوا، وابتدى الدكتور “ع” يعاتبني على الكلام اللي وصله، واني قولت كده على الكلب بتاعه..

وكشف المجني عليه ما دار خلال لك في الغرفة، قائلًا:

بعد ما الدكتور “م” قفل الباب، الدكتور “ع” بدأ يوجه ليا اللوم إزاي اتكلم على الكلب بتاعه، وأنا رديت عليه إني بهزر.. فقرر يعاقبني وطلب مني الأفعال اللي في الفيديو.

وتابع: الاستشاري طلب مني أنط فوق سلك كهرباء من باب الإذلال والعقاب، وأنا استجبت ليه لأني كنت خايف على أكل عيشي.. وخوفت من الدكتور “ع” لأنه كان ماسك عصايا وبيضربني بيها لو منفذتش كلامه.

واستطرد: الدكتور “م” (الطبيب الثاني) اقترح أنهم يقيدوني ويكهربوني، بس أنا رفضت لأني حسيت إن الموضوع بدأ يتاخد على محمل الجد وحسيت إنهم بيصوروني.. ودكتور “ع” قالي أنا مش هسامحك إلا لما تسجد للكلب بتاعي.

واقعة اسجد للكلب
واقعة اسجد للكلب

أما عن رفضه السجود للكلب، فقد قال المجني عليه:

حسيت الموضوع قلب جد، والاستشاري وقف قدامي وبيقول الله أكبر وعايزني أسجد!! ودا وزر مقدرش استحمله حتى لو هفقد شغلي.

وبسؤاله عن طبيعة العلاقة بينه وبين الاستشاري المتهم، قال المجني عليه:

كان بيهزر معايه بس بحدود، ودي كانت أول مرة يتجاوز معايا بالشكل ده وأنا اضطريت اقبل عشان أكل عيشي، وتجاوز الحدود بنشر الفيديو على النت.. أنا اتأذيت بسبب الفيديو ده في أهلي وأسرتي وجيراني وأهل بلدي اللي اتشتموا بسببي في الفيديو..

اقرأ أيضًا: بمكافئة 20 جنيه للحصة.. التعليم تقرر فتح باب التطوع للعمل بالمدارس.. وإليكم الشروط

المحكمة تقرر تأجيل محاكمة المتهمين

يذكر أنه كانت قد قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، يوم السبت الماضي، تأجيل محاكمة طبيبين وموظف بتهمة التنمر على ممرض، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ ” واقعة اسجد للكلب “، لجلسة 25 سبتمبر، للاطلاع والمرافعة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى