أخبار الشرقية

والد السادس على إدارة فاقوس «علمي» : محمد دائما من الأوائل‏

,HG]

 

كتب | ثروت القرم

عمت حالة من الفرح منزل الطالب «محمد أحمد موسى دعادر» ابن منطقة مساكن أحمد حلمي بندر فاقوس ، بعد حصول «محمد» على المركز السادس  على مستوى الإدارة و الرابع على مدرسة فاقوس الرسمية للغات ، شعبة علمي علوم بمجموع «406» درجة و بنسبة قدرها 99.02 % .

وتمنى «محمد»  التحاقه بكلية الطب و مواصلة رحلة التفوق حتى يبلغ أقصى درجات العلم حيث أنه لا يضع لطموحاته حدا .

وأوضح «محمد»  أنه اعتمد على الدروس الخصوصية طوال العام الدراسي بجانب وضعه خطة للمذاكرة يوميا بحيث لايتعدى عدد ساعات المذاكرة الـ 7 ساعات على أن يكون له وقت فراغ لممارسة رياضة كرة القدم ، وقال إنه خصص أيام الامتحانات للمراجعة الشاملة فقط وليس للمذاكرة وهو ماجعله قادر على تجميع كافة جزئيات المنهج .

وعن أسرته بين «محمد» أن والده موظف على المعاش ووالدته ربة منزل ولديه شقيقتان «أحداهما في كلية الهندسة و الأخرى في كلية التجارة» لافتا إلى أن الأسرة جميعها حرصت على توفير الجو المناسب كي يذاكر ويحقق أكبر نتيجة .

وعبرت أسرة الطالب عن سعادتها وفرحتها البالغة بنجاح نجلهم وحصوله على المركز السادس ، على مستوى الإدارة ، موجهين الشكر لله تعالى حيث لم يذهب تعب نجلهم هباء ، و أكد والده أن «محمد» دائما من الأوائل .

و وجه «محمد» الشكر و التقدير إلى معلميه : «محمد غزال» مدرس اللغة العربية ، «مس ظريفة» مدرسة اللغة الإنجليزية ، «أحمد البكري» مدرس الكيمياء ، «محمد نعيم» مدرس الأحياء ، «علي مكاوي» مدرس الفيزياء ، «سيد كلوب» مدرس اللغة الفرنسية ، «أشرف ترك» مدرس الجيولوجيا .

و بسؤاله عن الرياضة ، أكد «محمد» أن عشقه لنادي الزمالك لم يمنعه من مداومة المذاكرة والتفوق والحصول على مركز متقدم  على مستوى الإدارة .

وأضاف  انه كان دائم المتابعة لمباريات الزمالك حتى أيام الامتحانات مؤكداً أن الزمالك كان دائما مصدر سعادته حتى فى أيام الامتحانات .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى