ثقافة و فنسلايد

والد حلا شيحة عن زواجها من معز مسعود .. لم يطلب يدها مني

حلا شيحة
حلا شيحة

تداول رواد السوشيال ميديا الساعات الماضية انباء عن زواج الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، وتوضيح حقيقة هذا الأخبار، علق الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على حقيقة هذا الموضوع

حلا شيحة

وحسم الجدل حول الأخبار التي تم تداولها الساعات الماضية وقال في تصريح صحفي لموقع مصراوي “ليس هناك أي شيء بشكل رسمي ولم يطلب يدها مني”.

ووفقًا لمصراوي الذي حاول التواصل مع الفنانة حلا شيحة، إلا أنها أغلقت هاتفها، ولم ترد على الرسالة المُرسلة لها للتأكد من صحة الأنباء أو لنفيها حتى الآن.

ياسمين الخطيب تتصدر التريند بتعليق عن علاقة معز مسعود وحلا شيحة

بالرغم من عدم تعليق أصحاب الشأن حتى الأن ولكن علقت المذيعة ياسمين الخطيب على نبأ ارتباط الداعية معز مسعود من الفنانة حلا شيحة وتتصدر بعدها التريند .

وقالت ياسمين الخطيب: من كام سنة لما الداعية الشهير اتجوز ممثلة معروفة، كنت في زمرة إللي انتقدوه (لتناقض كلامه مع فعاله، وما يطالب بنات الناس بالالتزام به مع ما يُلزم به أهل بيته)!.
وستكملت ياسمين الخطيب” النهاردة الراجل مش بيقدم نفسه على إنه داعية أصلًا يبقى ليه كل الهجوم ده عليه.

ياسمين الخطيب

يعني مالوش مثلًا برنامج ديني على قناة ما، ولا بيكتب مقالات يروج من خلالها أفكار متشددة.
ولا له تصريحات من عينة الفن حرام، والنساء كلهن فتنة!”.
تابعت: “ولا بيقول أو بيعمل شيء يُخالف تصرفاته! بالعكس ده بيشتغل في الإنتاج الفني”
وفي النهاية قالت ياسمين الخطيب بالهداوة كده، عشان انتم حافظين مش فاهمين.. حضرتك دلوقتي بتهاجمه ليه؟! ما كل واحد حر.. يطلق.. يحب.. يتجوز.. “.

القصة الكاملة عن انباء زواج معز مسعود وحلا شيحة

علاقة الداعية معز مسعود بنجوم الفن دائما ما تكون محل إثارة للجدل، رغم إن العلاقات السابقة كان على شرع كتاب الله.

إلا إنها لم تسلم من تصدر التريند عبر السوشيال ميديا مثلما حدث اليوم بعد الحديث عن أنباء غير مؤكدة بشأن ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى