توك شو

والد شهيد كمين الدائري : «إبني عاش راجل ومات بطل لمصر»

قال العميد حاتم عبد الرحيم، والد الشهيد النقيب أيمن حاتم والذي توفي في الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين أمني بمدينة نصر، أمس الإثنين: “«إبني عاش راجل ومات بطل وفداء لمصر»”.

وأضاف عبد الرحيم في مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة “المحور” اليوم الثلاثاء : «نحتسبه عند الله شهيد، وهو كان الأبن الوسط ليا، وهو عمل في كل مكان، ومبسوط بما يكتبه الناس عنه، وكلنا فداء مصر، وما رأيته اليوم في جنازته هو رجل وبطل، وكان وجه منور، وإبني والنقيب محمد ضربوا في الإرهابيين وكانوا رجالة لآخر دقيقة».

وأشار العميد حاتم إلى إن نجله الراحل أعد حفل عيد ميلاد لابنه منذ أيام وقام بزيارة أشقائه مرتين في وقت متأخر من الليل وكأنه يشعر بوفاته، لافتًا لإيمانه بقضاء الله وقدره وعدم اعتراضه على قضاء الله.

كانت حركة «حسم» الإرهابية، أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم المسلح الذي استهدف كمين شرطة بمدينة نصر، أمس الإثنين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه في حوالي الساعة 11.45 مساء يوم الإثنين قامت عناصر مسلحة يستقلون سيارتين بالاقتراب من القول الأمني المتحرك (كمين) أثناء مروره بميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائري دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وإطلاق النيران على القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

زر الذهاب إلى الأعلى