ثقافة و فن

والد ياسمينا يكشف تفاصيل حادث سير تتعرض له إبنته

ياسمينا-فى-عرب-جوت-تالنت-625x340

تعرضت المتسابقة المصرية ياسمينا في برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” لحادث سير مروع في طريق عودتها إلى منزلها في الإسماعيلية.

وطمأن والد ياسمينا جمهورها على حالتها الصحية بعد حادث السير المروع الذي تعرضت بها أثناء عودتها من حفل غنائي أحيته في دار الأوبرا.

وقال ناصر العلواني والد ياسمينا عن الحادث: “كنا في طريق العودة إلى المنزل وكنت أقود السيارة ومعي ياسمينا وشقيقتها الكبرى، وعندما حاولت تفادي أحد المطبات الصناعية اختل توازن السيارة ودارت حول نفسها حوالي 5 أو 6 مرات”.

وتابع: “ارتطمت السيارة بحائط إسمنتي في النهاية على جانب الطريق، كان من الممكن أن نصطدم بسيارات أخرى لكني نجحت في تدارك الموقف وتحويل مسار السيارة”.

وأضاف: “الحمد لله الخسائر مادية فقط ولا توجد أي خسائر بشرية”، حسب تصريحاته لـ “MBC”.

واستطرد: “الحمد لله خرجنا جميعا سالمين من هذا الحادث المروع، وياسمينا ترتاح حاليا استعدادا لسفرها إلى بيروت من أجل الاشتراك في الحلقة النهائية من برنامج Arabs Got Talent”.

وطمأن والد ياسمينا محبيها على حالتها الصحية مؤكدا أنه تعرضت لبعض الرضوض والكدمات البسيطة، وتلقت الرعاية الطبية اللازمة فور وصولهم إلى الإسماعيلية.

كانت ياسمينا أكدت أن انتقادات أحلام لها أبكتها، والتي جاء بها أن صوتها “مستعار” وليس صوتها الأصلي، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.

بل وتحدت أحلام المطرب هاني شاكر أن يصرح بإعجابه بصوت ياسمينا، مستشهدة بأنه اكتفى فقط بالتعليق عنها قائلا “ادعموها”، دون أن يشيد بصوتها.

ووصل الأمر إلى تسبب صوت ياسمينا في اشتعال الخلاف بين نجوى كرم وأحلام، بعد أن أكدت نجوى كرم أن صوت ياسمينا هو “صوت الرأس” أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: “صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار”.

كما تدخلت المطربة السورية أصالة في الأمر لتدافع عن حق أحلام في حرية إبداء رأيها دون أن تتعرض لهذا الهجوم من المطربين والمعجبين بصوت المطربة الشابة.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى