أخبار مصرسلايد

“مامتك محفظاكي يا مريم؟!”.. والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته (التفاصيل الكاملة بالفيديو)

والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته
والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لرجل يعرض ما حدث معه، أثناء رؤية ابنته في التوقيت الذي حددته له المحكمة.

والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته

حيث ظهر في الفيديو طفلة وتدعى “مريم”، ومعها والدتها، ورجل مسن يدعى “عبد المنعم”، وهو جد الطفلة لوالدتها، واتضح في الفيديو أنهم يمنعوه من رؤية ابنته لعدة ساعات.

حيث قال الأب لطليقته: “أنا الرؤية بتاعتي من الساعة وأنتي مش عايزة تديني بنتي، و أبوكي مش عايز يديني بنتي، أنا باباكي يا مريم، أنا بحبك”.

لترد أم البنت: “مش مسامحاك يا محمد، وهتتحبس”، لتفر البنت من والدها صارخة، ليشير والدها أن والدتها هي من تساعدها على فعل ذلك قائلاً: “مامتك محفظاكي يا مريم؟، بس أنا بحبك يا مريم”.

واتضح أنه قام بشراء لعبة لابنته، وعندما اعطاها إياها صرخت الأم وصرحت بأفعال قد تكون حدثت بينهم أثناء فترة زواجهم.

وقال الجد للطفلة “اكسريها”، لتقوم البنت برمي اللعبة بعيدًا، مما جعل والدها يقول لها: “خلاص يا مريم متقطعيش الحاجة، أنا هفضل بحبك يا مريم، ومتزعليش من أي حاجة”.

و أضاف: “كل مرة هتيجي هجيبلك عروسة جديدة، أجبلك شوكولاتة يا مريم؟”، لترد والدتها قائلة: “شوكولاتة إيه يا جعان”.

أثار الفيديو تعاطف وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجائت التعليقات بين الهجوم على الأم، وبين التعجب من فعل الأم متسائلين ماذا حدث من الأب حتى تصل هي إلى هذه الدرجة من العداء.

شاهد.. “كلامه يقطع القلب”.. والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته 

حيث جائت بعض التعليقات كالآتي: “ربنا نجده، ده أنا أعصابي تعبت من الفرجة بس”، “هتوصل لكده من فراغ؟ مظنش، الاثنين لو بيحبوا بنتهم بجد لايمكن يعملو كده ادامها، الاتنين غلط ربن يهدي”، “منكم لله أنتم الاتنين، محدش فيكم قادر يتنازل عن حقه مقابل إن البنت دى تطلع انسانه سويه حسبي الله”.

وأشار أحد المعلقين أن هذا الفيديو قديم، وأن البنت كبُرت الآن وما زالت تعيش مع والدتها، ولا يزال الأب لا يستطيع رؤيتها، وأنشأ صفحة على موقع “فيس بوك” أسمها “عايز أسلم على بنتي”.

وبالبحث عن الحقيقة، ولعرض جميع التفاصيل لكم، وجدنا بالفعل الصفحة، وتبين لنا أن الأب مازال ينشر عليها حتى الآن، وأن الطفلة “مريم” أتمت أعوامها الـ “10” منذ أيام، وقام والدها بنشر فيديو لها على الصفحة التي أنشأها من أجلها.

وعلق على الفيديو قائلاً: “مريم إبنتي الغالية، منعني البلوك إني أكون أول واحد يقولك كل سنة وأنتي طيبة، هديتك موجودة وأحلامك أوامر، أبوكي محمد”.

و أضاف: “أمانة لكل من يعرف مريم أو أهلها اللي هي عندهم بلغوها إن والدها بيحبها، وعايزها تتواصل معه، وكمان هديتها حاضرة”.

والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته
والد يُفطر قلوب المصريين بسبب اشتياقه لرؤية ابنته

زر الذهاب إلى الأعلى