أخبار مصرسلايد

وزيرة الصحة تكشف الفئات العمرية الأكثر إصابة بكورونا في مصر” فما هي؟

وزيرة الصحة تكشف الفئات العمرية الأكثر إصابة بكورونا في مصر" فما هي؟
أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد عن الفئات العمرية الأكثر إصابة بكورونا، وذلك خلال اجتماع الحكومة المنعقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

حيث عرضة “زايد” تقريرًا يوضح الموقف الحالي لفيروس كورونا في مصر، وأوضحت خلاله الفئات العمرية الأكثر إصابة بكورونا في مصر وفقًا للإحصائيات التي تعدها الوزراة بشكل مصر لمتابعة الموقف.

وزيرة الصحة: هذه الفئات العمرية الأكثر إصابة بكورونا في مصر

وخلال التقرير الذي عرضته وزير الصحة أوضحت أن الفئات العمرية الأكثر إصابة بكورونا في مصر تتراوح ما بين 35 إلى 50 سنة بنسبة 30.7 من إجمالي الإصابات.

وأن المرحلة العمرية الأعلى في معدل الوفاة بالفيروس من 60 سنة لأكثر بنسبة من 33% إلى 35%، مشيرة إلى أن نسبة الووفاة بسبب فيروس كورونا في الأطفال لا تتعدى 1%.

يأتي ذلك في سياق استعدادات الحكومة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا، ومتابعة الموقف والتأهب لأي ظروف طارئة أو تطورات قد تحدث خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: الصحة تعلن الأماكن الأكثر خطرًا للإصابة بكورونا

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى