توك شو

وزير التعليم: بروتوكول ضخم لعودة دورى المدارس بالتعاون مع أندية كبرى

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9 %D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية التعليم، هناك بروتوكول ضخم سيتم الإعلان عنه قريبًا، لإعادة الرياضة للمدارس، بالتعاون مع عدد من الأندية والاتحادات.

وأضاف “شوقى”، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” المذاع عبر فضائية “CBC“، أنه تم الاتفاق أيضًا مع دار الأوبرا المصرية ومخرجين مسرحيين لإعادة التمثيل والفنون للمدارس مرة أخرى، مستطردا: “هدفنا أن نرفع درجة التذوق لى الطلاب من خلال الفنون والموسيقى”.

وقال إن النظام التعليمى الجديد، تقييمى يعتمد على البحث والتفكير والمشاريع، بعيداً عن الإجابات النموذجية والامتحانات المعتادة.

وأكد أن النظام الجديد للثانوية العامة يستهدف إنهاء الدروس الخصوصية وليس استمراريتها كما يرى البعض، مضيفًا أن هناك نظاما جديدا يستهدف رياض الأطفال اعتبارا من العام الدراسى 2018.

وعن المدارس اليابانية، قال: “هذه معركة مع الزمن وهناك وعد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتسليمنا 28 مدرسة تحت الإنشاء يوم 15 أغسطس، وتم إرسال عدد من المعلمين لليابان للتدريب، وسنفتح الباب لقبول طلبة رياض الأطفال حتى 3 ابتدائى”.

المصدر

لقراءة المزيد من أخبار التوك شو

 

سيدة: أنا بلبس مش لنفسي.. أنا بلبس عشان المنظرة

قصة كفاح «عزيزة» الصعيدية.. من بائعة دواجن لرئيس مجلس قروي

عمرو أديب : شيرين بتصعب عليا جداً

لميس الحديدي ترد على إساءة شيرين لعمرو دياب

وزير التموين يكشف السعر الجديد لرغيف الخبز

عمرو أديب: «أرجو من الإعلام القطرى ميستغباش»

شيرين لـ عمرو أديب: لو عمرو دياب جبل ف أنا هرم

تعليق عمرو أديب على استضافة السعودية لأسر الشهداء مجاناً

وزارة الكهرباء: ارتفاع أسعار التيار لزيادة تكلفة التشغيل

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى