سلايد

وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان أعمال تطوير مناطق عبد السلام عارف والدريسة وكفر معوض بالزقازيق

التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان أعمال تطوير مناطق عبد السلام عارف والدريسة وكفر معوض بالزقازيق5

 

كتب | أحمد الدويري

سيراً على الأقدام قام اللواء محمود شعرواي وزير التنمية والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال تطوير مناطق عبد السلام عارف والدريسة وكفر معوض بمدينة الزقازيق بتكلفه 4 ملايين جنيه بعد الإنتهاء من تطويرها ورفع كفاءتها ورصف شوارعها ببلاط الإنترلوك وهو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة ، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة  وطلاء واجهات المنازل بلون موحد تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية.

وذلك في إطار تنفيذ خطة تجميل محافظة الشرقية لإعادة الطابع الجمالي والحضاري لشوارع وميادين المحافظة والتي تشمل أعمال التجميل وإعادة رفع كفاءة ورصف الطرق وأعمال التشجير والنظافة ودهان البلدورات وإحلال أعمدة كهربائية جديدة محل الأعمدة المتهالكة لعدد من مناطق المدينة تمهيداً لتعميمها على المناطق الأخرى.

إلتقى الوزير والمحافظ بأهالي المنطقة والذين أعربوا عن سعادتهم بزيارة وزير التنمية المحلية لهم للإستماع إلى مشاكلهم ، وللتعرف على ماتم إنجازه في خطة التطوير والتجميل في الشوارع الضيقة داخل مدينة الزقازيق .

أكد محافظ الشرقية أنه تم إعداد خطة لتطوير وتجميل ميادين الزقازيق لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للعاصمة ، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد رصيف يمشي عليه وطريق ممهد وحديقة ومتنزه ومظهر جمالي .

شارك في الجولة لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وعدد القيادات الامنية والتنفيذيةً وعدد من نواب البرلمان.

 


التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان أعمال تطوير مناطق عبد السلام عارف والدريسة وكفر معوض بالزقازيق3
التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان أعمال تطوير مناطق عبد السلام عارف والدريسة وكفر معوض بالزقازيق2
التنمية المحلية ومحافظ الشرقية يتفقدان أعمال تطوير مناطق عبد السلام عارف والدريسة وكفر معوض بالزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى