أخبار الشرقية

وزير الداخلية بالشرقية:سندعم المديريات بأحدث الأجهزة والأسلحة للقضاء على البؤر الإرهابية

محمد-إبراهيم-وزير-الداخلية1

أكد اللواء “محمد إبراهيم” وزير الداخلية خلال زيارة للشرقية، ضرورة بذل أقصى الجهد لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين، مشددا على ضرورة التعاون مع كافة مؤسسات الدولة للقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية، لافتا أن هناك تنسيقا كاملا بين القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لضبط تلك العناصر قائلا، إننا كلنا فى خندق واحد ويد واحدة”.

أكد وزير الداخلية، أن الدولة تولى كل اهتمام بأسر وأبناء الشهداء، مشددا على القيادات الأمنية بضرورة التواصل مع الأسر بشكل مستمر لسرعة حل مشكلاتهم قائلا، “إن هذا يكون أقل شىء نقدمه للشهيد الذى سال دمه من أجل مصر”.

وأشاد “إبراهيم” بالجهود الأمنية لضباط وأفراد أمن الشرقية، وحثهم على بذل مزيد من الجهود ووعدهم بصرف مكافأة مالية للذين شاركوا فى حملة اليوم. من جانبه طالب الضباط من الوزير خلال اللقاء بضرورة إنشاء مستشفى للشرطة بالمحافظة، لتقديم خدمة طبية أفضل، خاصة أن النظام العلاجى المتعاقد مع بعض المستشفيات الخاصة يوجد به بعض القصور.

كما ناشدوا سرعة دعمهم بسيارات المصافحة والإمكانيات الأمنية الحديثة من أسلحة وكاشفات ليزر وغيرها لسرعة التعامل مع البؤر الإرهابية التى انتشرت مؤخر بالمحافظة، وأكد اللواء محمد إبراهيم أنه سيتم تدعيم بكل تلك المطالبات خلال فى أقرب وقت.

كان تفقد الوزير اليوم معرض إقامة مديرية أمن الشرقية بمقر الأمن المركزى لعرض مضبوط، أسفر عن ضبط عدد من المدفع محلية الصنعو40 قطعة سلاح آلى وطن ونصف بانجو و60 كيلو هيروين ونصف كيلو حشيش، كما تم ضبط 7 أشقياء ومسجلين خطر بينهم متهم فى جناية قتل.

تجدر الإشارة أن الحملة مكبرة برئاسة وبإشراف اللواء سامح الكيلانى مدير الأمن واللواء رفعت خضر مدير المباحث والعميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية والعقيد محمود جمال رئيس البحث الجنائى بشمال الشرقية، وضمت ضباط البحث الجنائى والمرور وعدد من رؤساء مباحث مراكز الشرطة، وهم “العقيد حسام صبحى رئيس مباحث المرور، والرائد محمد سليم البحث الجنائى، والرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، والرائد أحمد العزازى رئيس مباحث مركز بلبيس، والرائد عمرو سويلم رئيس مباحث مشتول السوق، والرائد محمد لاشين رئيس مباحث قسم القرين”، استهدفت مداهمة أخطر البؤر الإجرامية بمنطقة الرويسات بمركز بلبيس.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى