أخبار العالمسلايد

وزير الداخلية: زوجتى «مودرن» وليست منتقبة ولم أرتكب خطًأ في منصبى

8

 

قال اللواء محمد إبراهيم «وزير الداخلية»: “هناك تحسن كبير وملحوظ في أداء الأمن بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، مشيراً إلى أن الضباط صغار السن لديهم “حمية” لتقديم أرواحهم في حماية البلاد”، وأضاف: «لدينا في الوزارة 185 شهيدًا منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير حتى الآن «.

 

وأشار «وزير الداخلية» في حواره ببرنامج «الحياة اليوم» الذى يعرض على قناة «الحياة» اليوم الاثنين، إلى أن الإعلام لابد أن يكون لديه “نقد” بناء ويظهر إيجابيات وسلبيات أداء وزارة الداخلية، مؤكداً أنه تعرض لهجمة شرسة واتهامات له بأخونة الدولة.

وأضاف: «اللواء محمد الشرقاوي ليس شقيق الدكتور باكينام الشرقاوي، وزوجتي مودرن وليست منتقبة كما ادعى البعض وليس لي علاقة بعصام الحداد«.

وأوضح أنه يتوقع أن يخرجه الله من موقعه «منصوراً» ومحققاً للأمن، مؤكداً أنه لم يرتكب خطًأ واحدًا منذ توليه منصب وزير الداخلية، وأن مدير الأمن الحالي ببورسعيد استطاع إعادة الأمن مرة أخرى بالمدينة بشكل كامل، وأضاف: «القوات المسلحة تعاملت بعد انتهاء الأزمة في أحداث بورسعيد وتشكيلات الأمن المركزي في بورسعيد لم تحمل سلاحًا في وجه متظاهر»، كما أوضح أن كل مَن تولى مسئولية وزارة الداخلية بعد الثورة «مجني عليه».

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى