أخبار العالم

وزير الدفاع: ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومًا عظيمًا في تاريخنا العسكري والوطني

الفريق-اول-صدقى-صبحى-القائد-العام-للقوات-المسلحة

كتب | أبانوب وجيه

أكد الفريق أول «صدقي صبحي» القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عظيما في تاريخنا العسكرى والوطني، تجسيدًا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزا لالتفاف الشعب حول قواته المسلحة، ليتحقق أكبر انتصار عسكري للعرب في العصر الحديث.

جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أ/ح «سعيد عباس» مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة نيابة عن القائد العام خلال الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

ووجه القائد العام التحية لجيل أكتوبر ولأرواح الشهداء الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها، مؤكدا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عينا ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التى كلفهم الشعب بها، وأن تظل القوات المسلحة دائما درعا قويا لمصر يحمى أمنها القومى ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أيمن عقل وأسامة الأزهرى مستشار السيد رئيس الجمهورية من علماء الأزهر الشريف كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة فى نفوس المسلمين لتكون نبراساً يضىء لهم الطريق نحو الحق والعدل، ويدعو إلى التضحية وإنكار الذات والعمل الجاد لتخطى المصاعب والتحديات التى يمر بها المجتمع. حضر الاحتفال عدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة.

13417580_846633782134272_8907632110800878459_n

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى