أخبار الرياضة

وزير الرياضة: أنفقنا 128 مليون جنيه فقط على الاتحادات المشاركة فى ريو

وزير الرياضة أنفقنا 12 مليون جنيه فقط على الاتحادات المشاركة فى ريو

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه تم إنفاق 128 مليون جنيه فقط على الاتحادات المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل.

أوضح خالد عبد العزيز خلال تصريحاته لبرنامج مع شوبير أن عدد الاتحادات المشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية 20 اتحاد وبتقسيم المبلغ عليهم يكن تم انفاق 6 ملايين جنيه فقط على كل اتحاد خلال الثلاثة أشهر الماضية، مشيراً إلى أنه تم انفاق 400 مليون جنيه على جميع الاتحادات سواء المشاركة فى ريو أو الغير مشاركة نظراً لوجود بطولات أخرى يجب النظر إليها.

أضاف وزير الشباب والرياضة، أنه كان من المتوقع أنه سبق وتم ترشيح 4 لاعبين من ضمن 6 مشاركية بـ ريو  لتحقيق المدليات وهم محمد إيهاب، وسارة سمير، وهدايا ملاك، وإيهاب عبد الرحمن ووضح ذلك من الصورة التى انتشرت مؤخراً للرئيس عبد الفتاح السيسى وهو بجوارهم، والتقطت فى 9 يناير 2016.

أردف المهندس عبد العزيز، أن الثلاثى محمد إيهاب، وسارة سمير، وهدايا ملاك نجحوا فى تحقيق المدليات وتم استبعاد إيهاب عبد الرحمن بداعى المنشطات، مؤكداً أنه يعلم أن تلك النتائج غير مرضية لجميع المصريين، إلا أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً خلال الفترة المقبلة لكشف جميع الأمور.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى