أخبار العالم

وزير الصحة الهندى يزور «إيمان عبدالعاطي» في المستشفى

61859 %D8%A7%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86 %D9%85%D8%B9 %D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1

زار الدكتور ديباك ساوانت وزير الصحة بولاية ماهاراشترا الهندية، إيمان أحمد عبد العاطى، المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، لمتابعة حالتها، والتقى الوزير الدكتور موفازل لاكدوالا، الجراح الرئيسى، والطبيب المشرف على حالة إيمان، وكذلك اجتمع مع حذيفة الشهابى، الرئيس التنفيذى للعمليات فى مستشفى سيفى للاطمئنان بنفسه على آخر التطورات.
ايمان خلال الزيارة
ونشر أطباء الهند بمستشفى سيفى، على الصفحة الرسمية لحملة “saveeman”، صورا لكواليس الزيارة، معلقين “نحن نرحب بزيارة الوزير الذى أعرب عن سعادته لما تم تحقيقه من نجاح فى حالة إيمان ورضاه عن الرعاية التى يمنحها الأطباء لإيمان، وفريق التمريض بالمستشفى”.
جدير بالذكر، أن الدكتور شاجر غفار، الرئيس التنفيذى لمجموعة “فى بى إس” المالكة لمستشفى برجيل فى أبو ظبى، أكد أن المواطنة المصرية إيمان عبد العاطى المعروفة إعلاميًا بـ”أسمن فتاة في العالم” سيتم نقلها إلى أبو ظبى الأسبوع المقبل لتلقى العلاج بالتنسيق مع شقيقتها بعد شكاوى عائلتها من فشل علاجها على يد الطبيب الهندى موفازال لاكداوالا.
المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى