أخبار العالم

وزير القوى العاملة يصرف مستحقات المصري القتيل بالكويت لأسرته

 

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

كتبت | هدير هشام

قال وزير القوى العاملة «محمد سعفان» إن إدارة الشركة التي كان يعمل بها المواطن المصري الذي فارق الحياة نتيجة طعنة نافذة في القلب تلقاها من وافد أسيوي في مشاجرة اندلعت بينهما بالكويت منذ أيام، بأن القوى العاملة قامت بصرف جميع مستحقاته المالية لأسرته بمجرد ورود إعلام الوراثة.

حيث لقى الوزير تقريرًا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، وأشار المستشار العمالي «أحمد يوسف» إلى أن الشركة هي التي تحملت مصاريف نقل الجثمان للقاهرة فضًلا عن تحملها مستحقاته كاملة.

كما يتابع مكتب التمثيل العمالي إجراءات التحقيقات في القضية المسجلة تحت رقم 17 لسنة 2018 جنايات الدسمة وموافاة الوزارة بالنتائج أولا بأول.

ويذكر أن المواطن المصري المتوفى يدعى «محمود على محمد كامل» ويبلغ من العمر 30 سنة وقد لقى حتفه على يد وافد من الجنسية السريلانكية وصديقته التى قال إنها زوجته،.

حيث قام بارتكاب الجريمة ثم حاولوا الهرب إلى خارج الكويت للإفلات من العقوبات المترتبة على القتل، ولكن أجهزة الأمن الكويتية قامت بالقبض عليهم.

وأدلى المتهم الرئيسى فى القضية باعترافات تفصيلية زعم خلالها أن المجنى عليه تحرش بزوجته، فصمم على تلقينه درسًا فطعنه فأرداه قتيلًا فيما لايزال البحث جاريًا عن متهم ثالث يعتقد بأنه اشترك فى جريمة القتل.

زر الذهاب إلى الأعلى