أخبار العالم

وزير النقل الجديد: الرئيس قال لنا كلام يحرك الحجر.. واحنا خدامين الشعب

%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D9%86%D9%82%D9%84

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، في أول يوم يتسلم فيه مهامه بوزارة النقل، إن واجبه تحقيق احتياجات الشعب المصري، مشيرًا إلى أن الشعب هو المالك “ونحن خادمين للشعب”.

وأدى عرفات اليمين الدستورية ظهر اليوم الخميس أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وعقب الانتهاء من أداء اليمن بقصر الاتحادية، توجه الوزير إلى المترو واستقل قطارا من محطة الاستاد إلى الأهرام، للوقوف على الخدمة المقدمة إلى الجمهور.

وأضاف عرفات في تصريحات للصحفيين، أنه سيعمل على قطاع البضائع في السكة الحديد وخدمة العاملين، وفق المصادر والموارد المالية المتاحة، بما يتماشى مع خطة الدولة، مشيرًا إلى ضرورة وضع برنامج لتكامل الموانئ والنقل الحضري.

وأثنى عرفات على الوزراء السابقين في وزارة النقل، مشددًا على ثقل المسؤولية التي أسندت إليه، موضحًا أن رئيس الجمهورية يدرك مطالب الشعب جيدا، مضيفًا “الرئيس قال لنا كلام يحرك الحجر”.

وردًا على سؤال بشأن التوجيهات التي أصدرها رئيس الجمهورية له عقب التكليف، قال عرفات إن خطاب التكليف سيصله من رئاسة الوزراء خلال اليومين المقبلين، بالإضافة إلى اجتماع مع مجلس الوزراء وم السبت المقبل.​

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى