أخبار الجامعةخدماتسلايد

“التقديم مفتوح حاليا”.. وظائف جامعة الزقازيق 2021.. تعرف على (الشروط وطريقة التقديم)

وظائف جامعة الزقازيق 2021
وظائف جامعة الزقازيق 2021

وظائف جامعة الزقازيق 2021.. يستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية، تفاصيل الوظائف القيادية الخالية بجامعة الزقازيق، والتي أعلنت عنها من خلال الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية.

جاءت الوظائف من نوع الإدارية العليا التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وقد أشارت جامعة الزقازيق أنها تقبل المتقدمين من الذكور والإناث.

وظائف جامعة الزقازيق 2021

حيث أعلنت جامعة الزقازيق عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية العليا بقسم التعليم بالجامعة، والتي جاءت كالتالي:

  • أمين كلية الزراعة.
  • أمين كلية الهندسة.
  • أمين كلية الحقوق.

شروط وظائف جامعة الزقازيق 2021

  • يجب أن يمتلك المتقدم القدرة الفائقة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع الآهداف والسياسات.
  • يشترط أن يجتاز المتقدم البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب.
  • يجب أن يقضي المتقدم مدة بينية مقدارها عام على الأقل فى وظيفة من المستوى الوظيفي الأدنى مباشرة ( الاول أ ) ، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال مناسب يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.
  • يقبل المتقدمين من الذكور والإناث.

وظائف جامعة الزقازيق 2021

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة الزقازيق 2021

  • ​يجب على المتقدم تقديم بيان بالحالة الوظيفية معتمدا وموضحا به التأهيل العلمي والخبرات النوعية والزمنية والمؤهلات الإضافية والوظائف الاشرافية التي شغلها.
  • تقديم المستندات الدالة على الدورات التدريبية التي حصل عليها المتقدم، ونوعها ومكانها وخطابات الشكر والجزاءات والاجازات إن وجدت، وتقارير الكفاية للأداء عن الثلاث سنوات الأخيرة.
  • يجب على المتقدم للوظيفة الشاغرة تقديم بيان بالحالة الوظيفية معتمدا.
  • يجب على المتقدم للوظيفة الشاغرة تقديم بيان تفصيلي عن انجازاته واسهاماته معتمدا من السلطة المختصة.
  • يجب على المتقدم للوظيفة الشاغرة تقديم مقترحاته لتطوير العمل، على أن يراعى في المقترح أن يتضمن أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق، ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة، وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلمية والعملية ومدى إجادته للغات أجنبية ومعرفته بعلوم الحاسب الآلي ومدعما بالمستندات.

طريقة التقديم وظائف جامعة الزقازيق 2021

حددت جامعة الزقازيق طريقة التقديم في الوظائف الشاغرة، موضحة أنه ​على راغبي التقدم استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة القيادات بالجامعة، وتقديم الطلب باسم السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة مستوفي الدمغة والمستندات المطلوبة.

وأضافت الجامعة أن يجب أ، يحتوي النموذج المعد للتقديم على (3) ثلاث أصول من المستندات المطلوبة و (8) ثمان نسخ، وتسلم باليد إلى اللجنة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالجامعة.

وأكدت الجامعة أنه لن يلتفت إلى الطلبات السابق تقديمها قبل هذا الإعلان، أو التي ترد بعد المده المحددة لقبول الطلبات، أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة أو من خارجها.

موعد التقديم في وظائف جامعة الزقازيق

وقد أوضحت جامعة الزقازيق عن بدء فترة التقديم للوظائف الشاغرة في الفترة من يوم 22 مايو الجاري حتى يوم 22 يونيو القادم.

ولمتابعة المزيد من الوظائف التي يتم الإعلان عنها في جميع المؤسسات والهيئات الحكومية، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي “من هنــــــــا

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى