ثقافة و فن

وفاة الإعلامية مايا كوجاك قبل زفافها بأيام

 

TV26

كتب | أحمد الدويري

حالة من الحزن الشديد انتابت مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد وفاة الإعلامية السورية مايا كوجاك، وذلك بعد صراع مع المرض.

حيث شكل الخبر لجمهورها صدمة كبيرة في الوطن العربي وسوريا.

ومن خلال هذا التقرير نتعرف معكم على أبرز المحطات في حياة الإعلامية الراحلة.

مسلسل طلقة حظ يسخر من عمرو دياب

مايا كوجاك

إعلامية شابة فى عقدها الثالث عملت في قناة سوريا دراما ودرست الإذاعة والتلفزيون فى جامعة سوريا.

قدمت العديد من البرامج فى التلفزيون السوري الرسمى منذ سنوات أشهرها برنامج ضوى كل القلب

وخطيبها هو المخرج السوري وضاح شاهين ، وكانوا على موعد مع اعلان زفافهم خلال الايام القادمة.

hqdefault
مايا كوجاك

ونعاها خطيبها بهذه الكلمات على صفحته «خطيبتي الإعلامية مايا كوجك في ذمة الله ..الله يرحمك… خرس اللسان…الله معك يا أجمل ذكرى»، في حين ذكر ناشطون أن الراحلة كوجك كانت تعاني من مرض عضال، ولم يستطع جسدها تحمل العلاج الكيميائي.

ونعت صفحات الفيسبوك الإعلامية الشابة مايا كوجك التي تعمل في قناة سوريا دراما، التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء، حيث نعى الراحلة عدد كبير من جمهورها ومتابعيها في الوطن العربي ، كما وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها ، الامر الذي دفع الكثير من محبيها وأصدقائها بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة ، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان .

بدورها الإعلامية السورية رائدة وقاف نعت كوجك قائلةً: «هكذا بدت مايا عندما أخبرتها أنها ستقدم سهرة رأس السنة على قناة سورية دراما منذ عامين جميلةً أنيقةً رقيقة ..سوريّة السحر والطبع والشمائل ..مايا كوجك الصبية الرائعة والمذيعة اللطيفة ..استعجلتي الرحيل يا غالية..الرحمة لروحك النقية».

اقرأ أيضًا:

قناة mbc مصر تكشف سبب عرضها مسلسلات رمضان مبكرًا

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى