ثقافة و فنسلايد

من الإدمان للموت.. التحريات تكشف عن مفاجأة حول وفاة شقيق رامي صبري “تفاصيل اللحظات الأخيرة”

وفاة شقيق رامي صبري
وفاة شقيق رامي صبري

وفاة شقيق رامي صبري.. كشفت التحريات عن مفاجأة تتعلق بوفاة الشاب “كريم صبري” شقيق الفنان “رامي صبري” غرقًا في ترعة المريوطية بالبدرشين.

وفاة شقيق رامي صبري

ومن خلال تحريات الأجهزة الأمنية تبين أنه غرق في ترعة المريوطية أثناء محاولته الهرب من مصحة لعلاج الإدمان.

حيث تم انتشال الجثمان وتحرير محضر بالواقعة، وأمر اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإحالة المحضر إلى النيابة العامة، تمهيدا لاتخاذ قرار في الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق ومن المقرر أن تتخذ قرارا بالتشريح أو توقيع الكشف الظاهري والتصريح بالدفن، كما طلبت التحريات النهائية للبحث الجنائي حول الواقعة.

ووفقًا لموقع الوطن كشفت التحريات الأولية إن والد المتوفى، لاحظ علامات الإدمان على نجله، فتوجه به إلى مصحة في مدينة البدرشين، مساء أول أمس السبت، لتلقي العلاج فيها والتعافي.

شاهد أيضًا: الذهب ينخفض انخفاض عالمي.. آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم الاثنين 12 يوليو 2021

إلا أن المطرب الشاب حاول الهرب منها، ونجح في الخروج بعد مغافلة العاملين بها، ولم يجد أمامه سوى ترعة المريوطية، فقفز بها، ولعدم إجادته السباحة، جرفه التيار ولفظ أنفاسه الأخيرة، بعد أن فشلت كل محاولات إنقاذه من الغرق.

وصرح مصدر أمني أنه المصحة التي كان يعالج فيها “كريم” هي واحدة بين عدة مصحات تعمل في الخفاء ودون تصريح من الجهات المختصة، مؤكدا أنه سيتم غلقها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد القائمين عليها بتهمة إدارة منشأة مخصصة لعلاج الإدمان، بغير ترخيص من الجهات الإدارية المختصة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى