أخبار الشرقيةسلايد

مستشفى الأحرار تودع طبيب وفني صيانة متأثرا بكورونا في يوم واحد

1 1333599
صورة أرشيفية

منذ انتشار وباء كورونا في مصر، ويدفع الأطباء، والأطقم الطبية، والفنية بالمستشفيات فاتورة محاربة الوباء، والدفاع عن الإنسانية.

حيث تشهد المستشفيات في مصر بشكل متكرر حالات وفيات من الأطباء، والأطقم الطبية متأثرين بفيروس كورونا .

الدكتور عبدالله اسماعيل

في بيان عاجل الأن نعت مستشفى الأحرار بالزقازيق وفاة الدكتور عبدالله اسماعيل اخصائي الكبد والمناظير، ذلك بعد ساعات قليلة من نعي الأستاذ «أيمن سمير حسن» فني الصيانة بالمستشفى، أثر إصابته بفيروس كورونا.

مستشفى الأحرار

وفي سياق متصل قام الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بالمرور على مستشفى الأمراض الصدرية بالزقازيق لمتابعة إنتظام سير العمل والخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

والتأكد من تشغيل جهاز الأشعة المقطعية للمرة الأولي بالمستشفى، والذي تم توريده بتكلفة تقديرية بلغت أكثر من ٤ مليون جنيه بالتعاون مع المجتمع المدني.

ويتم إجراء الأشعة للمواطنين حتي وزن ٢٢٧ كجم، كما تابع التدريب العملي للفريق الطبي من الأطباء والفنيين عليى عمل الجهاز.

كورونا في الشرقية

كما ناقش مع مدير عام العلاجي، ومدير المستشفيات بالمديرية، ومدير المستشفي، خط سير المريض لإجراء الأشعة، وخطة عمل الأشعة المقطعية والعادية بالمستشفي.

كما ناقش مع مدير مدير الإدارة الهندسية بالمديرية أعمال التطوير الجارية بالمستشفى، ووجه بسرعة الإنتهاء منها، مع تطوير بعض الأماكن بالدور الأرضي.

وتم مناقشة خطة التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة، وأماكن تجميعها بالمستشفى، ومناقشة خطة تطوير قسم الإستقبال والطوارئ، وتطوير عيادة الجلدية والجزام، ووجه الفريق الإشرافي بالمديرية والصدر بعمل دراسة عاجلة بذلك والعرض.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى