أخبار الشرقيةسلايد

فريق طبي بمستشفى الأحرار ينجح في إنقاذ حياة حامل مصابة بكورونا وجنينها

طبي بمستشفى الأحرار بالشرقية ينجح في إنقاذ حياة حامل مصابة بكورونا وجنينها1
نجح فريق طبي بمستشفة الأحرارالتعليمي بالزقازيق، والمخصصة لعزل مرضى فيروس كورونا، في إنقاذ حياة سيدة حامل مصابة بفيروس كورونا وإنقاذ جنينها، وهي الآن في حالة مستقرة وتخضع للرعاية الطبية.

حيث قام الفريق بالتدخل السريع وإجراء عملية ولادة قيصرية مبكرة لإنقا حياتها، وذلك بعدما ثبت إصابتها فيروس كورونا.

قالت المستشفى في بيان لها من خلال صفحتها على موقع فيس بوك:

حضرت اليوم  للمستشفى سيدة عمرها 22 سنة حامل في 34 أسبوع، شخصت حالتها من قبل الأطباء بالإصابة بكورونا والتهاب شديد بالرئتين، وقد أجريت لها ولادة قيصرية بعد عمل الفحوصات الطبية اللازمة والتنسيق مع أطباء العناية والتخدير والمحضن والأشعة والتحاليل والأم والطفلة بحالة جيدة.
وأوضح البيان أن طاقم عمليات النساء والتوليد ضم كلاً من الدكتورة أمانى محروس والدكتور محمد حسن، وتحت إشراف الدكتورة دينا جمال أستشارى المناوبين، وتمريض عمليات النساء والتوليد ضم مس سارة ومس سمر، وذلك بإشراف من الدكتور أحمد عثمان رئيس القسم والدكتور عبدالكريم العراقى مدير عام مستشفى الأحرار التعليمى.
طبي بمستشفى الأحرار بالشرقية ينجح في إنقاذ حياة حامل مصابة بكورونا وجنينها33
طبي بمستشفى الأحرار بالشرقية ينجح في إنقاذ حياة حامل مصابة بكورونا وجنينها2

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى