أخبار الشرقية

دعم قسم العزل بمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق بمستلزمات طبية ووقائية

قسم العزل بمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق بمستلزمات طبية ووقائية

أشاد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، بمبادرات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية النشطة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للجهاز التنفيذي في التعامل مع جائحه كورونا، من خلال تقديم المساعدات الغذائية والطبية والوقائية للمصابين بالفيروس وكذلك الوافدين من الخارج والخاضعين لإجراءات العزل الطبي بمستشفيات، العزل بالإضافة الي الخاضعين لإجراءات العزل المنزلي .

أضاف المحافظ أن تلك الجمعيات أصبحت شريك أساسي للمحافظة في تحقيق التنمية المستدامة، وتلبية احتياجات المواطنين البسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم، وتوفير حياه كريمة لهم في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكداً علي تضافر كافة الجهود بين جهات العمل المختلفة لمواجهة فيروس كورونا والعبور من هذه الأزمة بسلام.

ومن جانبه أعلن الاستاذ محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، قيام صندوق تحيا مصر بتدعيم قسم العزل بمستشفى الأحرار التعليمي بمدينه الزقازيق لمواجهة فيروس كورونا، بمستلزمات طبيه ووقائية وأدوات تطهير وتعقيم  شملت ( جهاز تنفس صناعي “نيبو ليزر” – 500 جوانتي طبي لاتكس – 200 بدلة عزل استخدام مرة واحدة – 100 كمامة 95 N    -2500 كمامة جراحية – 40 لتر مواد تطهير وتعقيم) مساهمة منه في استكمال إجراءات الحجر الصحي بمستشفى الأحرار التعليمي ولاستمرار تقديم الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين بقسم العزل .

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى