أخبار مصرسلايد

“زفة عروسة مش جنازة”.. تشييع جنازة ممرضة عالجت مرضى كورونا دون أجر بالزغاريد

وفاة ممرضة عالجت مرضى كورونا دون أجر
وفاة ممرضة عالجت مرضى كورونا دون أجر

وفاة ممرضة عالجت مرضى كورونا دون أجر.. سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية الحمزاوي التابعة لمركز كفر الشيخ بسبب وفاة الممرضة “سارة أشرف عبدالرازق”.

وفاة ممرضة عالجت مرضى كورونا دون أجر

وشيع أهالى القرية جثمان الممرضة، بالزغاريد، حيث كانت “سارة” فتاة في العقد الثالث من عمرها، وكانت تخصص جزء من وقتها لتحفيض القرآن الكريم، بجانب عملها في التمريض، إضافة إلى علاج المرضى في منازلهم دون أجر.

“جنازتها كلها زغاريد كأنها زفة عروسة مش جنازة”، يضيف والدها أن “سارة” كانت تردد دائما “أنا بنت موت”، وتطالبه برد شبكتها إلى خطيبتها.

وتقول والدة سارة: “زغردت لأول مرة في حياتي أثناء غسلها”، وتوافد الكثير من الأشخاص على المنزل فور معرفة خبر وفاتها “كانت بتعمل خير مع الكل”، مضيفة أنها تشعر أن ابنتها الآن في مكان أفضل.

وأضاف الخال فايز فراج، أن “سارة”، لم تخش التعامل مع مرضى كورونا، وكانت تذهب إلى الأسر المصابة في منازلهم دون أجر في أوقات فراغها بعد انتهاء مواعيد العمل لمتابعتهم.

وقال: “تنبأت بوفاتها يوم ميلادها.. وسبحان الله جنازتها كانت عبارة عن عروس تزف إلى بيت زوجها”.

وشيع أهالي قرية الحمراوي، التابعة لمركز كفر الشيخ، جثمان سارة أشرف عبدالرازق، 23 عامًا، محفظة للقرآن الكريم، وممرضة، بعد معاناتها من غيبوبة سكر توفيت على أثرها.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى