أخبار العالم

وفاة مواطن مصرى وإصابة زوجته وابنته بكورونا في السعودية

 

3

 

تلقى الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة ، تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، أكد خلاله المستشار العمالي أحمد رجائي وفاة مواطن مصري بفيروس كورونا، ويدعى حسام إسماعيل محمد درويش، وإصابة زوجته وابنته.

وأوضح المستشار العمالي أنه تم إنهاء إجراءات الدفن بالتعاون مع الشئون القنصلية بالسفارة، وأقيمت على المتوفي صلاة الجنازة، وتم دفنه بمدافن بريدة بالقصيم، مشيرًا إلى أن زوجته الدكتورة مديحة فخري، والتي تعمل أستاذ التربية بجامعة القصيم، وابنته أصيبتا أيضا بالفيروس ومتواجدتين حاليًا بالحجر الصحي لتلقي العلاج.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن وزير القوى العاملة كلف المستشار العمالي بمتابعة مستحقات المتوفي، وموافاة الوزارة بتقرير بذلك فورًا، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي فى إطار المتابعة اللحظية للوزير للمصريين بالخارج من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى