أخبار الشرقية

وقفة احتجاجية لطلاب جامعة الزقازيق ضد تستر الإدارة على الفساد

جامعة الزقازيق
كتبت – إيمان مهنا

نظم طلاب جامعة الزقازيق وقفة احتجاجية، ظهر اليوم، اعتراضاً على إحالة الدكتور عاطف عامر، أستاذ الكيمياء بكلية العلوم، إلى التحقيق لإدلائه بتصريحات صحفية لإحدى الصحف القومية حول إهدار مال عام وفساد بالجامعة.

اصطف الطلاب حاملين اللافتات المنددة بذلك منها “كلنا عاطف عامر” و”الفساد مازال موجود”، وغيرها من الشعارات، معلنين تضامنهم مع الدكتور عامر، مستنكرين التحقيق معه، ومطالبين رئيس الجامعة بضرورة التحقيق فى وقائع الفساد.

كما شكك الطلاب فى عدم حيادية جهة التحقيق؛ لأنها كانت أحد أذراع النظام البائد فى الجامعة، مؤكدين أن الهدف من التحقيق هو تكميم أفواه الأساتذة عن الفساد الجامعى، والذى كان يتبناه أستاذهم الجامعى.

ويجرى حالياً التحقيق مع عامر بمعرفة الدكتور عاطف النقلى، عميد كلية الحقوق.

المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. لم يتغير شيء بجامعة الزقازيق ولم يتم القضاء على الفساد بهذه الجامعة حتي بعدما تولى دكتور محمد محمود عبد العال رئاسة الجامعة. هو سايب الفساد في الجامعة شغال ولا يهتم بمحاربته بل يهتم بالظهور بأنه المنقذ وحامي الثورة، بيحب الشو الإعلامي قوي، وكل خطواته لمنفعته الشخصية قيل منفعة الجامعة ومصر. كل شئون الجامعة تركها لأعوانه من النظام السابق. والموظفين في جامعة الزقازيق عارفين ده كويس. انجازات الثورة بعيدة قوى عن جامعة الزقازيق.

زر الذهاب إلى الأعلى