أخبار الجامعةأخبار الشرقية

وقف مدير التعليم المفتوح بجامعة الزقازيق ولجنة لفحص ميزانية المركز

جامعه الزقازيق

كتب – عادل محمود

قرر الدكتور محمد عبدالعال رئيس جامعة الزقازيق وقف الدكتور جمعة عامر مدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة عن العمل وإخلاء مكانه وتحويله لمجلس تأديب مكون من أعضاء هيئة تدريس.

كما أصدر رئيس الجامعة قرارًا آخر بتعيين الدكتور محمد كمال وكيل كلية الحقوق مديرًا للمركز، خلفا للدكتور عامر، كما أمر بإحالة 2 من الموظفين العموميين بالمركز لمجلس التأديب وإيقافهما عن العمل وتشكيل لجنة مكونة من 5 أساتذة من كلية الحقوق والمحاسبة بكلية التجارة لفحص ميزانيات المركز منذ عام 2006 وحتى تاريخه.

جاء ذلك بعد أن تقدم الدكتور محمد عادل عبدالحميد الأستاذ بكلية التجارة بشكاوى لرئيس الجامعة تفيد وقوع مخالفات مالية جسيمة بمركز التعليم المفتوح، وبالفحص المبدئي تبين ثبوت صحة الشكاوى مما دفع رئيس الجامعة للتحقيق في ماليات المركز منذ عدة سنوات مضت.

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. بعد ثورة 25 يناير بدأ الاخوان المسلمين فى السيطرة على المراكز القيادية بمصر .. وبعد تولى أ.د/ محمد عبد العال رئاسة جامعة الزقازيق ( وهو من الاخوان المسلمين ) , بدأت حملة احلال واستبدال القيادات .. فجاء د / محمد عادل عميد التجارة من الاخوان , ود/ محمد جمال مديرا لمركز التعليم المفتوح ( من الاخوان ), ثم عميد كلية الحقوق وهو من الاخوان ايضا.. فهى اذن خطة مدبرة للاستيلاء على المراكز القيادية بالجامعة

زر الذهاب إلى الأعلى