أخبار الشرقيةسلايد

وكيل أوقاف الشرقية: تخصيص الجزء الثاني بخطبة الجمعة للحديث عن حملة الزقازيق لازم تنظف

 

لازم تنظف

كتب | أحمد الدويري

دعم الشيخ «زكريا الخطيب» وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية الحملة التي أطلقتها مؤسسة «الشرقية توداي» ، وهي الزقازيق لازم تنظف.

حيث أكد أن النبي أخبرنا أن إماطة الأذى عن الطريق شعبة من شعب الإيمان، ووجه رسالة للمواطن قائلاً: «إذا كنت تحب الله والرسول صل الله عليه وسلم فعليك أن تذيل هذا الأذى من الطريق».

وأكد أن الأمر ليس قمامة فقط، ولكن لابد لصاحب التوكتوك أيضًا أن يتبع تعليمات المرور ، فيناشد المسئولين بضرورة الضرب بيد من حديد على هؤلاء الخارجين عن القانون.

وتابع أن الزقازيق لازم تنظف من جميع أشكال القمامة والمخالفات في الشوارع، مشيراً إلى أنه يتم التنبيه من الجمعة المقبلة على جميع الأئمة في المساجد ، أن تكون الخطبة الأولى كالمعتاد كما هي واردة من الوزارة، والثانية تكون عن حملة الزقازيق لازم تنظف، حتى تنتهي الحملة.

وأشار إلى أنه لابد أن تقتدي منا جميع المحافظات الأخرى، وتكون البداية لمحافظة الشرقية، ويكون هناك اجتماع يوم 6 أكتوبر المقبل لنحتفل بنجاح هذه الحملة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى