أخبار الشرقية

وكيل أول تعليم الشرقية يتفقد لجان أبوحماد

أول تعليم الشرقية يتفقد لجان أبوحماد.

كتب | أحمد الدويري

تفقد اليوم «هشام السنجري» وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية عدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعـدادية في ثالث أيامها للاطمئنان على الحالة العامة للامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل اللجان.

حيث قام  بتفقد لجنة مدرسة السادات الإعدادية بنين التابعة لإدارة إدارة أبو حماد التعليمية واطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان اللغة الإنجليزية للفترة الأولي وعدم خروجه عن المقرر الدراسي .

وقد لاحظ وجود خطأ بسيط في السؤال السابع فقرة 33  بوضع خط تحت كلمة report بدلا من أن يوضع تحت كلمة wrote، وأصدر السنجري تعليماته إلي غرفة العمليات بالمديرية بالتواصل مع جميع مديري الإدارات التعليمية بسرعة التواصل مع رؤساء اللجان وتصويب هذا الخطأ  مع تحويل واضع أسئلة امتحان اللغة الانجليزية إلي الشئون القانونية بالمديرية .

كما اطمئن  علي توفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة والحفاظ على النظافة العامة وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة.


أول تعليم الشرقية يتفقد لجان أبوحماد6.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى