أخبار الرياضة

أخبار الزمالك : وكيل إيهاب جلال يكشف عن مفاجأة في عقده مع الزمالك

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كتب | سامح المصري

كشف تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، عن مفاجأة في عقد موكله مع الزمالك.

وأكد «النحاس»، في تصريحات لبرنامج «استاد الهدف» الإذاعي، اليوم الإثنين، أنه لا يوجد أي شرط جزائي في عقد «جلال» مع الزمالك، ما يتيح الفرصة لأي من الطرفين لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

وقال «النحاس»: «لا توجد هناك أي مشكلة لدى إيهاب جلال في وضع شرط جزائي في عقده، سواء أكان له أو عليه، ولكنه فضل عدم وضعه في عقده مع الزمالك، حتى تسير الأمور بالتراضي بين الطرفين».

وتابع: «ولكن نظرًا لأنه لم يكن مسؤولًا عن النتائج التي حققها الزمالك خلال الموسم الجاري حتى الآن، وضعنا بندًا في عقده لا يتيح لأي من الطرفين فسخ التعاقد بينهما قبل انتهاء الموسم الجاري».

وأردف: «ولكن بداية من الموسم المقبل، لو شعر إيهاب جلال أو الزمالك بعد الارتياح، يمكن لأي منهما إنهاء التعاقد بينهما بالتراضي، ودون وجود أي شرط جزائي».

واستطرد: «لم نضع أي شرط جزائي في عقدنا مع الزمالك، حتى إذا رغب المستشار مرتضى منصور في إنهاء التعاقد معنا، فإننا بذلك نريحه من عائق الشرط الجزائي».

وقال «النحاس»: «إيهاب جلال طلب أن يكون بند إمكانية فسخ التعاقد دون أي شرط جزائي متاحًا في مدة العقد بأكملها، ولكني أكدت له أنه يدخل في تجربة تدريبية جديدة، وبالتالي فلا يجوز تفعيل هذا البند قبل بداية الموسم الجديد».

وعن الراتب الذي سيتحصل عليه «جلال» وجهازه الفني في الزمالك، قال «النحاس»: «يوجد بند في عقد جلال لا يتيح لنا التحدث عن تفاصيل هذا العقد، ولكني أؤكد أنه يحصل وجهازه المعاون على ما يزيد على 600 ألف جنيه صافية الضرائب».

تابع الفيدية من هنا

أول تعليق من مرتضى منصور بعد التعاقد مع إيهاب جلال

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، البعض الذي يهاجمه بعد تعيين إيهاب جلال مدربًا للفريق الأبيض.

وخرج البعض من نجوم الزمالك السابقين لينتقدوا قرار رئيس الزمالك بعد تولي إيهاب جلال تدريب الفريق في ظل أنه ليس من ابناء النادي.

رئيس الزمالك، قال في تصريحات عبر فيدو نشر في الموقع الرسمي :”الآن نحن في عصر احتراف، لم نتعاقد مع مدرب من تل أبيب”.

وتابع :”الجوهري خير مثال فهو كان لاعبًا ومدربًا من الأهلي، كما سبق وأن لعب معنا مؤمن زكريا الذي كان يعد ناشئ في صفوف الأهلي” ، تابع التفاصيل من هنا

أول قرارات إيهاب جلال في الزمالك

قرر إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق الأول بنادي الزمالك، ضم جميع لاعبي الفريق إلى المعسكر المغلق، الذي يبدأ مساء اليوم السبت، استعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي.

أخبار متعلقة :

أول تعليق من إيهاب جلال على توليه تدريب الزمالك

رسميًا .. إنبي يصدر بيانًا هامًا بشأن انتقال إيهاب جلال لتدريب الزمالك

أول قرارات إيهاب جلال في الزمالك

أول تعليق من مرتضى منصور بعد التعاقد مع إيهاب جلال

 

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى