أخبار الشرقيةسلايد

وكيل تعليم الشرقية يفتتح معرض التربية الفنية ببلبيس

 

افتتاح معرض التربية الفنية ببلبيس
افتتاح معرض التربية الفنية ببلبيس

كتب | أحمد الدويري

افتتح «رمضان عبدالحميد»، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، يرافقه «محمد علي متولي»، مدير إدارة بلبيس التعليمية، اليوم، افتتاح المعرض الدائم للتربية الفنية للأنشطة الطلابية بالمدارس التابعة لإدارة بلبيس التعليمية.

وشدد رمضان عبدالحميد، على جودة المعروضات، مؤكدا ضرورة تفعيل ممارسة الأنشطة داخل المدارس، لإكساب الطلاب المهارات المختلفة واكتشاف ورعاية الموهوبين لتخريج أجيال جديدة قادرة على بناء مصر الحديثة، كما نقلت تحيات المحافظ اللواء هشام آمنة، للمشاركين من التربية والتعليم، على جهودهم المبذولة في الإعداد والتنظيم الجيد، ودعمهم للمواهب الطلابية وتنمية روح الابتكار لديهم.

اقرأ أيضًا الإعلان عن مسابقة المخترع الصغير بالعاشر من رمضان

وأضاف محمد على متولي، مدير إدارة بلبيس التعليمية، ضرورة استثمار تلك المواهب بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع على حد سواء.

وقال: إنهم بما وهبهم الله من تفوق عقلي وقدرات خاصة على الفهم والتطبيق والتوجيه والقيادة والإبداع، أقدر العناصر البشرية على إحداث التقدم وقيادة التنمية والتصدي لمعوقاتها وحل مشكلاتها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى