أخبار الرياضة

وكيل دويدار يكشف عن 5 معلومات في مفاوضات الأهلي واللاعب

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%AF%D9%88%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D8%B1

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد دويدار مدافع فريق سموحة الحالي والزمالك السابق، لضمه خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة نهاية الموسم.

وانضم دويدار لسموحة لمدة 6 أشهر قادما من الزمالك في صفقة انتقال حر، ضمن اتفاق الناديين بشأن صفقة حسام باولو مهاجم الفريق السكندري، الذي انضم للزمالك.

وكشف أنور شلوفة وكيل اللاعب، أن دويدار وقع بالفعل لفريق كويتي، للانضمام إليه في الصيف، وحصل على مقابل مادي وصل لـ75 ألف دولار.

وأشار شلوفة في تصريحات إذاعية لـ”ميجا اف ام”، مساء الثلاثاء، أن أحد مسئولي النادي الأهلي تفاوض معه لضم اللاعب، وهو ما رحب به دويدار، موضحا أن الصفقة على وشك الانتهاء.

وأضاف وكيل اللاعب، أن الشرط الجزائي وفقا لعقد اللاعب مع النادي الكويتي ينص على سداد ضعف ما حصل عليه اللاعب، ليصل إلى 150 ألف دولار.

وعن موعد حسم الصفقة، قال شلوفة: “الأسبوع القادم سيشهد قرار حاسم”، مضيفا: “أحمد دويدار يبحث عن فرصة لتجديد طموحه، بعد غيابه عن التشكيل الأساسي لفريق الزمالك”.

ويضم دفاع الأهلي 4 لاعبين، وهم: أحمد حجازي، وسعد سمير، ورامي ربيعه، ومحمد نجيب.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى