توك شو

بالفيديو.. «أحمد موسي»: لماذا أُقيل الدكتور «أشرف العربي»

موسى 1

كتبت | جهاد عبدالله

تقدم الإعلامي «أحمد موسي» بالشكر للوزراء التسعة الذين تم استبعادهم من الحكومة وشكرهم علي الجهد والوقت ويشكر من أصاب ومن أخطأ وفي النهاية كل شخص ومقدرته.

وقال الإعلامي «أحمد موسي» خلال حلقة في برنامجه «علي مسؤليتي» الذي يعرض علي قناة «صدي البلد» أن العمل صعب والمنصب أصبح في غاية الصعوبة وقال أن من تم استبعادهم الدكتور «أشرف الغربي» والدكتور «أحمد ذكي بدر» والدكتور «جلال مصطفي سعيد» والدكتورة «داليا خورشيد» والدكتور «أشرف الشيحي» والدكتور «الهلالي الشربيني »والدكتور «محمدعلي مصيلحي» والدكتور «مجدي العجاتي».

وأضاف «موسي» متسائلاً لماذا أُقيل الدكتور «أشرف العربي» وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى؟ فهو من قام بعمل قانون الخدمة المدنية وكان له جهد ودور كبير في الحكومة، قائلاً أن هناك إشاعات أن رئيس الحكومة قال أنه لا يريد أشرف العربي معه، وفي النهاية نحن خسرنا العربي.

وذكر «موسي» أن الأسماء تم تغييرها أمس ليلاً بالتشاور مع الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وتم تعديلات علي ملفات مهمة منها ملف التربية والتعليم والوزير الجديد «طارق شوقي» ذو خبرة كبيرة.

وتحدث «موسي» علي الوزيرة «سحر نصر» قائلاً أنها تعاني مسؤلية كبيرة لأنها تتحمل مسؤلية وزارتين وزارة الإستثمار ووزارة التعاون الدولي وإذا نجحت الدكتورة سحر نصر في ذلك ستكون في يوم ما أول إمرأة تتولي رئيسة وزراء في مصر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى