ثقافة و فنسلايد

بالفيديو.. ويل سميث يصفع كريس روك بعدما سخر من زوجته

ويل سميث يصفع كريس روك
ويل سميث يصفع كريس روك

ويل سميث يصفع كريس روك.. فاجأ الممثل العالمي ويل سميث الحاضرين في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 بصفعه كريس روك أمام الجمهور بعد أن ذكر اسم زوجته جادا وأخافها.

ويل سميث يصفع كريس روك

قال كريس على خشبة مسرح الأوسكار “أعتقد أنها ستكون نجمة GI Jane 2” ، في إشارة إلى رأسها المحلوق وشعرها المتساقط، حيث قامت نجمة GI Jane Demi Moore بحلق شعرها من أجل هذا الدور.

رفض ويل سميث هذه النكتة على زوجته التي تعاني من داء الثعلبة مما أدى إلى تساقط شعرها، وفاجأ ويل سميث المقدم كريس وصعد إليه على خشبة المسرح وصفعه بشدة أمام الجمهور والكاميرات،

وفي حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين، وقال له ألا يذكر اسم زوجته على لسانه، وانقطعت إهانة ويل سميث للمضيف.

قد يهمك: رسوم كسر شهادات البنك الأهلي بعد طرح شهادة الـ18%

وينتظر ويل سميث الفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم King Richard في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 ، ولفت الأنظار فور وصوله مع زوجته إلى الحفل، ورفع علامة النصر.

وحضر الحفل العديد من الفنانين منهم الإعلامية ريا أبي راشد وكريستين ستيوارت التي أثارت جدلاً واسعاً منذ وصولها إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار ، حيث ظهرت مع خطيبها بإطلالة جريئة وقبلتها أمام الجمهور الأمر الذي عرّضها للعديد من الانتقادات القاسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى