أخبار مصرسلايد

موعد رفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي

رفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي
رفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي

رفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي .. قالت مي عبدالحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إن الدولة تدخلت لتوفير خدمة السكن للمواطنين، ورغم ذلك فإننا نسعى لإشراك القطاع الخاص في الإسكان المتوسط وحتى الاجتماعي.

لافتة إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من هذا التعاون بهذا الصدد.

رفع أسعار وحدات الإسكان الاجتماعي

وتابعت “عبد الحميد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “on”، مساء الأحد، أن الإسكان الاجتماعي كان في حاجة إلى تدخل من الدولة في هذا الصدد، لكن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من دور القطاع الخاص.

وحول تأثيرات الحرب الأوكرانية على تحديد الأسعار، قالت رئيس صندوق الاسكان الاجتماعي: “نعمل على تسليم الإعلان العاشر وشغالين في إعلانات حتى الإعلان الـ15.

وكل الوحدات التي تعاقدنا عليها لن نغير في أسعارها، وهذه طريقتنا لما نعلن عن سعر وحدة لا يمكن يتغير، وسيتم تمويلهم وفقًا للمبادرات السارية”.

وحول إحتمالية تغيير مستوى الأسعار مع ارتفاع أسعار البناء، قالت: “لو فكرنا نغير الأسعار هتكون من الإعلان الـ16 لو فيه حاجات هتتسلم بعد فترة، ممكن نراجع حركة الأسعار”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى