ثقافة و فن

ياسمين صبري تتنازل عن هذا الأمر من أجل ظافر عابدين

صبري تتنازل عن هذا الأمر من أجل ظافر عابدين

 

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديد من بطولتها المطلقة قبل عدة أيام وقد نجحت الشركة المنتجة في التعاقد مع الفنان التونسي ظافر عابدين ليتشاركا بطولة العمل سوياً.

وقد وافقت ياسمين على طلب الشركة المنتجة في وضع اسم ظافر عابدين على شارة العمل قبل اسمها، على الرغم من أن ياسمين قد تعاقدت على العمل تحت شرط وضع اسمها في البداية ولكن يبدو أن مشاركتها لظافر جعلتها تتنازل على عن هذا الشرط.

وتتقاضي ياسمين صبري على دورها في هذا المسلسل أجر 7 ملايين جنيه وهو أكبر أجر قد حصلت عليه ياسمين منذ بدايتها، وأيضاً هذا العمل الدرامي الأول لها من بطولتها المطلقة.

وتخوض ياسمين وظافر عابدين بهذا العمل الموسم الدرامي في رمضان المقبل، ولم تستقر الشركة المنتجة على اسم العمل بعد ولازالت تعكف ورشة الكتابة على الانتهاء من السيناريو وكتابة الحلقات، وهي نفس الورشة التي قامت بكتابة مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي قدمه ظافر عابدين بمشاركه بطولته مع الفنانة التونسية هند صبري.

 

اقرأ أيضاً:

تعليق صابر الرباعي على أزمة شيرين

هذا موعد محاكمة شيرين في قضية الإساءة لمصر والحكم المتوقع

بهذا التعليق.. «شيرين رضا» تتضامن مع شيرين عبدالوهاب

محامي شيرين: الفراغ وراء الهجوم على موكلتي

أنغام تجدد مساندة شيرين عبد الوهاب : «كفاية كده»

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى