أخبار مصر

ياسمين صبري تثير الجدل بسبب مشهد في مسلسل فرصة تانية

275821 0
ياسمين صبري

يتابع الآن المشاهدين أحداث حلقات مسلسل فرصة تانية، التي تؤدي في الفنانة ياسمين صبري دور البطولة في شخصية “ملك”

وبعد عرض حلقة اليوم سادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت “ملك”، بحقن “مدحت” الذي يجسد دوره” الفنان محمد دياب، بطعنه بحقنة الأنسولين في رقبته، ما أدى إلى سقوطه على الأرض فاقدا الوعي في لحظتها، خلال أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل “فرصة تانية“.

ملك” طعنته بحقنة أنسولين للتخلص منه حتى إبلاغ الشرطة والقبض عليه، بعد أن هاجمهم في المنزل بمسدس وتهديده لأختها “مريم” التي تؤدي دورها هبة مجدي.

4 أخطاء حدثت في حلقة منة عرفة مع رامز جلال

وتساءل العديد، حول كيف فقد وعيه بمجرد طعنه بحقنة الأنسولين، ليجيبنا على التساؤل أحد أخصائي جراحة ومناظير الكلى، موضحًا في تقارير صحفية أن حالة الإغماء بعد طعن شخص بالأنسولين عملية تستغرق ساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل، ومن المستحيل حدوثه بعد الحقن مباشرة، إذ يبدأ الأنسولين في الوصول إلى الدم والبنكرياس ما يؤثر على مستوى السكر في الدم ويتسبب في الإغماء وفقدان الوعي، خلال ساعات.

وتابع أنه من المستحيل أن يطعن شخص بالأنسولين في رقبته ويستطيع الإفاقة سريعا كما حدث في المسلسل بأن “مدحت” استطاع الهرب، ولكن من الصحيح أن يتم تركيب محلول جلوكوز 25% له، ثم بعد ساعة أو ساعتين يتم إفاقته، لذلك ليس من الطبيعي ما فعله مدحت بالهروب.

وأضاف أخصائي جراحة المناظير، أن عملية الإغماء تحدث بعد الحقن إذا كان الشخص الذي تم حقنه مصاب فعليا بانخفاض مستوى السكر في الدم، لكن الشخص الطبيعي الذي لا يعاني من مرض السكري لا تؤثر به حقنة الأنسولين لا تتسبب له في فقدان الوعي.

اقرأ ايضًا

طفلة مسلسل البرنس تكشف عن رد فعل أحمد زاهر بعد مشهد بكائها

سبب وفاة الفنان إبراهيم نصر

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى