أخبار مصر

سبب وفاة الفنان إبراهيم نصر

2019 5 27 13 42 20 819

رحل اليوم فنان الضحكة، نجم الكومديا المصرية، نجم برنامج الكاميرا الخفية الذي علق في أذهان المصريين السنوات الماضية، الفنان إبراهيم نصر.

وكان قد اعلن اليوم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خبر وفاة الفنان إبراهيم نصر، بمنزله فجر الثلاثاء، وتم الصلاة عليه بكنيسة بالأزبكية، وتشييع جثمانه عقب الصلاة عليه، ودفن بمدافن العائلة بالعباسية، عن عمر يناهز 69 عاما.

وعن سبب الوفاة، واللحظات الأخيرة من عمرة قالت زوجة الفنان الراحل إبراهيم نصر لم يكن يعاني من أي شيء قبل وفاته، مشيرا إلى أنه كان بصحة جيدة حتى قبل رحيله بنصف ساعة.

وأضافت في تصريحات صحفية أنهما كانا يتحدثان في أمور عادية للغاية، وذهب إلى الحمام ولكن حين عاد شعر بدوار.

وتابعت: “ظننا أن الأمر بسيط ومجرد صداع وأخذ علاج للدوار، لكن بشكل مفاجئ تقيء ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، بشكل مباغت”.

وأشارت إلى أنها لا تستوعب ما حدث حتى الآن، مضيفة، والبكاء يغلب صوتها، أن ما كتب في شهادة الوفاة ضعف في عضلة القلب.

ولفتت إلى أنه لم يوجه أي كلمات قبل رحيله، فقد كنا نعيش لحظات طبيعية قبل وفاته بنصف ساعة فقط.

أخر لقاء تليفزيوني للفنان إبراهيم نصر يكشف عن رأيه في برنامج رامز جلال 

من هو إبراهيم نصر

هو إبراهيم نصر النخيلي نسبة إلى مركز النخيلة من محافظة أسيوط لكنه ولد بحي شبرا بالقاهرة لأن والده جاء من الصعيد للعمل بالقاهرة فقد كان مقاولاً معمارياً.

عندما صار عمره قرابة العشرة سنوات بدأ في تقليد أقرباه، وأصبح المقلد والكوميديان الذي يضحك العائلة. وفي المدرسة ترأس فريق التمثيل وكان أول عمل مدرسي كبير له هو مسرحية بمدرسة عثمان بن عفان بحي شبرا وهو متزوج وعنده ولد واحد اسمه عماد. حصل على ليسانس الآداب عام 1972.

حصل أثناء دراسته على العديد من الجوائز والميداليات تقديرا لإسهاماته البارزة في فريق التمثيل بالجامعة بدأ حياته الفنية كمنولوجيست يقلد النجوم الكبار وشارك في مجموعة من برامج الأطفال في ذلك الوقت.

وتوالت شهرته الفنية حتى قام بتمثيل وبطولة عدة مسلسلات تليفزيونية منها حكاية لها العجب و الزمن المر كما شارك في عده مسرحيات كما عمل في حلقات عديده في برنامج الكاميرا الخفية الذي اعتاد تقديمه خلال شهر رمضان وحقق من خلاله شهرة واسعة.

للفنان إبراهيم نصر مجموعة لا بأس بها من الأفلام التي شارك في تمثيلها، نذكر منها بيت بلا حنان عام 1976 وحد السيف عام 1986 امرأة واحدة لا تكفي عام 1990 وحسن اللول عام 1997 وفيلم إكس لارج عام 2011 وغيرها من الأفلام المصرية.

اقرأ ايضًا 

حلمي بكر يبكي على الهواء

4 أخطاء حدثت في حلقة منة عرفة مع رامز جلال

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى