أخبار مصرسلايد

سجن شيرى هانم وابنتها 6 سنوات بتهمة التحريض على الدعارة

شيرى هانم وابنتها
شيرى هانم وابنتها

حكمت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم ، برئاسة المستشارة مروة هشام بركات، بمعاقبة شريفة رفعت، وشهرتها شيرى هانم، وابنتها “زمردة”، بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

وذلك فى اتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

شيرى هانم وابنتها

وكانت قد أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمتين السابق ذكرهما لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

الدم بقى ميه في الشرقية.. شاب قتل ابن عمه بطلق ناري

واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

شيرى هانم

وشاهدت «النيابة العامة» المقاطع التي نشراها بالمواقع المذكورة، واستجوبتهما، فأقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها من خلال نشر مقاطع وضعا لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظًا نابية.

وهذا لرفع نسب المشاهدة لها، ومن ثم التربح منها، بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها.

عنتيل التجمع في جيم حريمي على علاقة بزوجة رجل مشهور وابنتها

وتبينت «النيابة العامة» من فحص هاتف الأخيرة العديد من المحادثات والرسائل الجنسية، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة.

كما طالعت «النيابة العامة» بإرشاد المتهمة التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى