أخبار العالم

​رضيعة .. أبكت وكيل النائب العام

56a23a37abfc0images_1453472311

“بأي ذنب قتلت”.. هكذا كان لسان حال المستشار شريف صديق مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة والذي أغرورقت عينه بالدموع أثناء معاينته لرضيعة تخلصت منها الأم بعد ولادتها بساعات قليلة.

علت الدهشة وجه عاملة النظافة عندما وقعت عيناها على الطفلة الرضيعة وهي بجوار الأم بغرفة المتابعة بعد الولادة حيث تنتفض من شدة البرودة وما أن أخبرتها الام بأن الولادة كانت مفاجأة ولم تستعد بتحضير ملابس للجنين هرولت العاملة وأحضرت بطانية وما أن اقتربت من الرضيعة جحظت عيناها وتقطعت أنفاسها وأطلقت صرخة مدوية تجمع على إثرها الأطباء ليكتشفوا وفاة الرضيعة ووجود أثار أصابع حول رقبتها وخدوش وزرقة شديدة بشفتيها، بينما تنساب دموع الأم على وجنتيها وتحشرجت الكلمات في حلقها.

وبحضور وكيل النائب العام فجرت الأم مفاجأة مدوية واعترفت بأنها أقبلت على التخلص من رضيعتها خوفاً من والدها والعائلة خاصة وأن زفافها لم يمر عليه سوى خمسة أشهر فقط، وأنها كانت تعاشر خطيبها معاشرة الأزواج قبل الزفاف، وما أن فاجأتها أعراض الولاة هداها تفكيرها إلى التخلص من الجنين معتقدة بأنها سوف تفلت من فعلتها وإخبار الأهل بأنها تعرضت لحالة إجهاض مفاجأة.

وباستدعاء الزوج الذي أكد اعترافات الأم المتهمة، صرح وكيل النائب العام بدفن جثة الرضيعة بعد العرض على الطب الشرعي وقرر حبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى