أخبار الشرقيةسلايد

1000 كيلو من اللحوم للأسر الأولى بالرعاية ببلبيس

 

عيد الأضحى.. كيف تفرق بين اللحوم البلدية والسودانية

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللوا «خالد سعيد» محافظ الشرقية عن توزيع 1000 كجم من لحوم الأضاحي المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية و المستفيدة من الضمان الإجتماعي بقرية أبو شرف بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعي و جمعية الأورمان بهدف الوصول إلى الفئات الأكثر إحتياجا في المجتمع و تخفيف العبء و المعاناة على كاهل المواطن البسيط .

وأشاد محافظ الشرقية بالدور الهام الذي تقوم به الجمعيات الأهلية النشطة في مجال منح المساعدات المالية و العينية للأسر الأولى بالرعاية و الأقل دخلاً وذوي الإحتياجات الخاصة لتوفير حياة كريمة لهم وتحسين مستوى معيشتهم .

ومن جانبه أكد« علي عبد الرحمن» وكيل وزارة التضامن الإجتماعي انه تم توزيع اللحوم المقدمة على عدد 500 مستفيد بواقع 2 كيلو جرام لكل منتفع بعد ان قامت إدارة التضامن الإجتماعي ببلبيس بإجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة لضمان وصول اللحوم المقدمة لمستحقيها .

وقدم وكيل وزارة التضامن الشكر لجمعية الأورمان و الجمعيات النشطة بنطاق دائرة المحافظة على مجهوداتهم الدائمة لمساعدة الأسر الفقيرة و المستحقة و تقديم كافة أنواع المساعدات المالية و العينية و توسيع قاعدة التكافل الإجتماعي .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى