أخبار الشرقيةمجلس النواب

الدكتور “صلاح منصور” نائب كفر صقر: «سأتقدم باستجواب لوزير الصحة»

صلاح منصور

صرح الدكتور “صلاح منصور” نائب دائرة كفر صقر وأولاد صقر ، إن البرلمان لن يكون عائقا أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأكد منصور فى تصريحات صحفية ، أن جميع الأعضاء الذين فازوا بانتخابات مجلس النواب هدفهم دعم الدولة المصرية، مضيفا: “إحنا لو وقفنا لبعض الدنيا هتقف أو هترجع لورا كمان”.

وعن المواصفات التى يجب أن تتواجد بشخصية رئيس مجلس النواب القادم، قال منصور، إن أهم شىء يجب أن تتوافر فى رئيس المجلس أن يكون قوى الشخصية، ويمتلك قدرة إدارية عالية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن البرلمان القادم سيكون به شد وجذب بين جميع الأطراف، لأنه مختلف الطوائف، مؤكدا فى الوقت نفسه أن الجميع سيعمل لصالح مصر، لأن اختيار النواب فى تلك الانتخابات صحيح بنسبة 99% بسبب اختيار الشعب لنوابه.

وعن المشاريع التى سيتقدم بها داخل مجلس النواب، قال منصور إنه سيتقدم بمشاريع لتطوير الأداء الصحى بمحافظة الشرقية، وذلك لأن القرى بالمحافظة محرومة من الخدمة الطبية التى قد تكون تحت الصفر، فيجب أن نرتقى بالاداء الصحى بالمحافظة.

وأشار منصور، إلى أن اللجان التى سجل بها داخل المجلس هى اللجنة الطبية، ولجنة التعليم والبحث العلمى، ولجنة الشباب، معلقا أنه اختار تلك اللجان لأنه يرى فى نفسه الاستطاعة فى أن يفيد الآخرين من خلالها.

وعن الاستجوابات التى سيتقدم بها داخل مجلس النواب، قال منصور إنه سيتقدم باستجواب لوزير الصحة، وذلك لتطوير الأداء الصحى بمصر.

ووعد منصور، أهل دائرته بتنفيذ كل ما وعدهم به، من تطوير الأداء صحى عالى المستوى، ومنظومة التعليم.

المصدر

 

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى