توك شو

بالفيديو..لميس الحديدي لـ«متحدث الصحة»…«أنت بتهددني ..ولا أيه نظبط الكلام »

لميس الحديدى
نشبت مشادة بين الإعلامية لميس الحديدي ، والدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة،علي الهواء، بعدما اتهمت لميس المتحدث باسم وزارة الصحة بتهديدها عقب تأكيده علي التقدم ببلاغ للنائب العام ضد كافة وسائل الإعلام التي روجت لما وصفه بالشائعة حول فصل وزير الصحة الحالي من مستشفي “دار الشفاء” عقب اتهامه بالاهمال.

ونفي الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، مااثير حول واقعة فصل وزير الصحة الحالي من مستشفي “دار الشفاء” بعد ثبوت إهماله في علاج حالة مرضية تدعي ” كريمة” ، موضحاً إن تلك الواقعة منذ عام 2003 والمريضة كانت تعاني من هشاشة عظام.

واتهم مجاهد، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج«هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية«سي بي سي»، زوج المريضة بمحاولة ابتزاز وزير الصحة للحصول علي الأتعاب التي حصل عليها بعد إجرائه عملية جراحية للمريضة، وهدده باللجوء إلي النقابة وتقديم بلاغ في النيابة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه سيتقدم ببلاغ في الصباح الباكر إلي النائب العام ضد كافة وسائل الإعلام التي روجت لتلك الشائعة، وهو ماردت الحديدي عليه قائلة :«لا لا أستني أنت بتهددني علي الهواء ولا أيه ..ثواني أنت بتخوفني يعني أيه نظبط الكلام»، وهو مارد عليه المتحدث قائلا: « أنا لا أقصدك ولكن أقصد وسائل الإعلام التي عرضت وجهة نظر واحدة» .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى