أخبار العالم

5 معلومات هامة عن شركة مراجعة تأمين المطارات المصرية

ماذا تعرف عن شركة مراجعة تأمين المطارات المصرية؟

أعلن وزير السياحة «هشام زعزوع» فوز شركة «كونترول ريسكس» البريطانية بعقد مع الحكومة لمراجعة الإجراءات وتقديم الاستشارات الأمنية بالمطارات المصرية.

وقال في مؤتمر صحفي عقد بالقاهرة يوم الثلاثاء إن هذا الاجراء يأتي في إطار سعي الحكومة لتوفير أعلى المعايير الامنية في المطارات.

وإليكم معلومات عن الشركة:

– هي شركة مستقلة تقدم استشارات للمخاطر العالمية، بشكل خاص المخاطر السياسية، والأمنية.

– تقوم بساعدة معظم الشركات المؤثرة في العالم لفهم وادارة المخاطر وامكانية التعامل في البيئات الخطيرة.

– تعمل على امداد الموظفين باستشارات استراتيجية، وتحليلات من خبراء، وتحقيقات من العمق من خلال مراقبة الأحداث السياسية بحساسية، وتوفير دعم عملي وواقعي.

-تتميز الشركة بانتشارها الجغرافي وثقة العملاء بها، وتأكدهم من قدرتنا لحل مشكلاتهم، فالعمل في خمس دول، بـ36 مكتب حول العالم يمكن الشركة من توفير خدمات كبيرة.

– ساهمت الشركة في البنية التحتية لعدد من الدول مما يتيح لها القدرة على تكوين رؤية دولية كاملة، بالإضافة إلى فهم جيد لمشكلات الدول.

والـ36 مكتب موجودين في:

أبوظبي، الخبر، أمستردام، بغداد، البصرة، بكين، برلين، بوجوتا، شيكاغو، كوبنهاجن، دلهي، دبي، أربيل، هونج كونج، هيوستن، اسلام أباد، جاكرتا، جوهانسبرج، لاجوس، لندن، لوس انجلوس، مكسيكو سيتي، موسكو، مومباي، نيروبي، نيويورك، باناما، ميناء هركوت، باريس، ساو باولو، سيول، شنغهاي، سنغافورة، سيدني، طوكيو، واشنطن.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى