أخبار الشرقيةسلايد
مليون ونصف جنيه لإنتهاء من مستشفى الطوارئ بفاقوس
كتبت : آلاء بربر
أعلن محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» عن موافقة وزير الصحة لتوفير مليون ونصف جنيه للإنتهاء من أعمال التشطيبات لمستشفى الطواريء بفاقوس والمتوقف منذ عام 2004م حتى يدخل الخدمة ويساهم في دعم المنظومة الصحية داخل المحافظة .
وأضاف المحافظ قائلاً : «يجب أن يحكمنا في العمل المنهج العلمي السليم ومناقشة كافة الموضوعات بناء على أسس موضوعية ومدروسة» .







