توك شو

تعرف على أبرز ما جاء فى برامج التوك شو اليوم

 

توك شو

كتبت | سمر فريد

يقدم موقع «الشرقية توداى» نشرة إخبارية خاصة بأخبار وسائل الإعلام، وبرامج التوك شو، وغيرها من البرامج التي تعرض على الشاشات المصرية الرسمية والخاصة.

21

 

بالفيديو.. شيرين تكشف كواليس حلمها بالرئيس السيسي

كشفت الفنانة شيرين، عن كواليس حلمها بالرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قالت: “حلمت بتواجدى فى مجلس مع الفنانين والرئيس عبدالفتاح السيسى شخصيا والله العظيم وحياة بناتى وأنا مش بألف وأحلامى وكوابيسى بعيش بها وفى هذا المجلس كان الرئيس يأكلنا عنب ونازل منه عسل أبيض وقيل هذا خير كبير”.

وتابعت شيرين، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج الـ”10 مساء” الذى يذاع على قناة “دريم”، “أنها كانت فى المجلس مع الفنان محمد منير وسألهما الرئيس عن طلبهما فقلنا فى ذات الوقت المعاشات تزيد”، مشيرة إلى أنها تسعى لزيادة المعاشات بشكل كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=aAvaYpGVUBY

973

بالفيديو.. وائل الإبراشي: إحنا عايشين في عالم البلطجة

عرض الاعلامي وائل الابراشي، تقريرا بالفيديو عن مقتل ثلاثة من اسرة واحدة على يد مجموعة من البلطجية بمنطقة بولاق.

وشرح التقرر الواقعة أن احد القضاة العرفيين، ويدعي الحاج صابر، حكم بين طرفين متخاصمين، ولكن الحكم، لم يعجب احد الطرفين فقتله هو واخيه ونجله.

وعلق الابراشي، على الواقعة، “إحنا عايشين فى عالم البلطجة دولة جوا الدولة”.

https://www.youtube.com/watch?v=rgVWlKFXj8k

 

842

 بالفيديو.. طبيب ينسى فوطتين في بطن مريضة أثناء إجراء عمليه جراحية

روى مجدي أحمد زوج المريضة التي وجدت فوطتان في بطنها بعد عملية جراحية، بقوله: «مراتي تعبانة جدا وغير مستقرة بعد العملية التي أجرتها في مستشفي الهلال الاحمر».

وقال زوج المريضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أنجي أنور ببرنامج «مساء جديد» المذاع علي قناة «تن» إن زوجته دخلت المستشفي لتجري عملية جراحية لإستصال حصوات من المرارة وفوجئ بوجود فوطتين في بطنها، موضحا أن زوجته حالتها غير مستقرة وتشعل بتعب شديد.

من جانبها قالت ابنة المريضة، إنهم اكتشفوا بأن والدتها مصابة بفيروس بسبب التلوث، وبطنها كانت تكبر كل يوم بسبب الفوطتين، والأطباء أكدوا انها مصابة بأورام خبيثة ونقصلها أيام وتتوفى، وطالبوا منهم بالدعاء لها، مضيفة: «الأطباء قالوا لنا أوهام غير حقيقة حتى لا يكشفوا لنا انهم مخطئون».

وتابعت أن والدتها لا تستطيع التحرك او المشي بمفردها، وممتنعة عن الطعام نهائيا، والطبيب أخرج فوطة واحدة، ولم يستطيعوا استخراج الأخرى لانها متواجدة تحت الطحال والحالة غير مستقرة، مشيرة إلي أنهم تقدموا ببلاغ في قسم الشرطة ضد الطبيب المهمل.


882
بالفيديو.. شريف عامر ناعيا «هيكل»: الأساطير لن ترحل

نعى الإعلامي شريف عامر، الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، الذى وافته المنية اليوم عن عمر يناهز الـ93 عاماً، بعد صراع مع المرض خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن مصر فقدت كاتبا مبدعًا وسياسيًا بارعًا، ولكن الأساطير تبقى لن ترحل ونحن نرحل.

وقال «عامر» خلال برنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «ام بي سي مصر» إن الصفحات الأولي في كل الصحف المصرية مرتبطة برحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى