أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: دعم إدارات الديوان العام بعناصر شبابية ومميزة لرفع منظومة العمل

الشرقية دعم إدارات الديوان العام بعناصر شبابية ومميزة لرفع منظومة العمل

كتب | شادي زعبل

استكمالاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها محافظة الشرقية للنهوض بالعمل الإداري ورفع مستوى العاملين وتطويره للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتدعيم إدارات ديوان عام المحافظة بعناصر شابه مبتكرة من المشروعات التابعة للمحافظة للإستفادة من طاقاتهم الشبابية تامعطلة ورفع المنظوةم وتحسين مستوى الخدمة .

أجرى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مقابلات شخصية مع 76 من العاملين بمشروع المحاجر التابع للمحافظة لإنتقاء الأفضل ممن لديه القدرة على تحمل المسئولية وتنفيذ الخطط الموضوعية للنهوض بمستوى العمل داخل إدارات الديوان العام ولإعادة توظيفهم بشكل يليق بمؤهلاتهم العلمية والإستفادة من آرائهم وأفكارهم لتطوير العمل وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين .

وأضاف المحافظ أن سياسة الإصلاح الإداري التي تنتهجها محافظة الشرقية جاءت لبدء مسيرة الإصلاح والتنمية وتماشياً مع سياسة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الإستفادة من الطاقات الشبابية الفعالة في المناصب القيادية وفتح الطريق أمامها للإبتكار والإبداع والنهوض بالمنظومة والإرتقاء بالوطن والمواطن .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى