أخبار العالم

غدر الصحاب.. شابان يقتلان صديقهما ويدفنا جثته بسبب هاتف محمول في الشرقية

3

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على جثة شاب فى السابعة عشر من العمر مدفونا فى منطقة أرض المزرعة دائرة العاشر من رمضان.

وتبين أن الشاب تم قتله على يد اثنين من أصدقائه، أنهيا حياته وسرقا هاتفه المحمول لبيعه طمعًا في المال.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من والدة الشاب محمد هاني، 17 سنة، يقيم بالمجاورة 12 بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، يعمل بمحل هواتف محمولة بمنطقة صيدناوي، مبلغ باختفائه عن منزل أسرته منذ عصر أمس الاثنين.

ومن خلال التحريات تبين  قيام اثنين من أصدقاء المجنى عليه الأول 21 عاما والثانى 19 عاما بارتكاب الجريمة، وقيامهما باستدراج المجنى عليه بحجة توصيله.

وقاما بمباغتته والتعدى عليه بضربه  بحجر على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنا جثته بأرض المزرعة لإخفاء جريمتهما الشنعاء وأخذ هاتفه المحمول ماركة أيفون وباعه لأحد المواطنين بمركز بلبيس.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بما أسفرت عنه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى