ثقافة و فنسلايد

“قولت ليها هشوف نبض إيدك”.. محمد نجاتي يعلق على تسببه في طلاق منة عرفة

نجاتي يعلق على تسببه في طلاق منة عرفة
نجاتي يعلق على تسببه في طلاق منة عرفة

نجاتي يعلق على تسببه في طلاق منة عرفة.. ترددت عدة أخبار خلال الساعات الماضية أن سبب انفصال الفنانة الشابة منة عرفة عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي قبل عودتهما كان بسبب مشهد في مسلسل “فيلا 101” وجسدته منة مع محمد نجاتي.

نجاتي يعلق على تسببه في طلاق منة عرفة

وقال نجاتي في اتصال هاتفي لبرنامج “العربي”: “كل الحكاية إن أنا بعمل مسلسل فيلا 101، ومعايا منة عرفة وهي عاملة دور أختي وأنا دكتور أمراض نسا في المسلسل، في مشهد في المسلسل وهي بيغمى عليها وأنا بشيلها”.

وأضاف: “رفضت منة أنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إنى أشيلك أو مش أشيلك إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا وانتي أصلاً أختي في الحقيقة وحصلت مشكلة فاقولت لهم متعلموش المشهد دا”.

وأكمل: “المشهد التاني أنا المفروض دكتور أمراض نسا وأختي بيغمى عليها فأنا بكشف عليها، بعد كدا بكتشف أنها حامل هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض”.

شاهد أيضًا: دراسة تكشف عن مفاجأة للأشخاص الحاصلين على لقاح أسترازينكا وفايزر

واسطرد: ” قلت ليها هجس نبض إيدك، فاقلتلي مش هينفع برضوا، فا أنا هنا عملت مشكلة مش معقول بقى إنتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش”.

جدير بالذكر أنه صرح الفنان الشاب محمود المهدي ، انفصاله عن الفنانة منة عرفة بعد ارتباطهما بعدة أشهر.

ونشر محمود المهدي صورة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”: “تم الانفصال .. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”.

وكان الفنان قد نشر منشورًا قبل ساعات من إعلان الانفصال رسميا: “يا حمرا يا قرعة” مصحوبة بصورة لبطيخة.

تعد الفنانة منة عرفة من أهم الوجوه الناشئة في عالم الفن ، ولها تجارب مميزة في طفولتها ، كان من أبرزها المشاركة في مسلسل “راجل وست ستات” مع الفنان أشرف عبد الباقي ، و فيلم “حلم الحياة” مع الفنان حمادة هلال.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى