سياسة

أنباء عن تمرد عدد من أفراد الأمن المركزى بالغربية

امن مركزى2

أفادت جريدة  “اليوم السابع” أن هناك أنباء عن تمرد عدد من أفراد الأمن المركزى بالغربية، ورفضهم الخروج للخدمات فى الشارع بسبب إصابة النقيب فؤاد البحيرى من قوات الأمن بطلقات بالصدر والقدمين وسوء حالته جراء تعرضه لهجوم مسلح من مجهولين.

وأفاد مصدر أمنى أن قوات الأمن طلبت تسليحها للدفاع عن نفسها فيما يعقد قائد الأمن المركزى بوسط الدلتا اجتماعا مع عدد من أفراد الأمن المركزى الغاضبين بالكتيبة الأولى بشارع الجلاء لبحث الأزمة .

المصدر  

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى