سياسة

أحمد مكى: علمت بقرار ضبطى وإحضارى من وسائل الإعلام

المستشار أحمد مكى وزير العدل الأسبق

أكد المستشار أحمد مكى، وزير العدل الأسبق، أن خبر ضبطه وإحضاره لم يعلم به إلا من وسائل الإعلام.

وتابع “مكى” صدمت كثيراً من الخبر وأثار دهشتى، بعدها أبلغنى المستشار عادل السعيد مساعد النائب العام بأمر الضبط والإحضار، وقتها أدركت أنها حقيقة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، المستشار الغريانى اتصل بى أثناء تواجده عند قاضى التحقيق وأخبرنى برغبة المحقق فى سماع شهادتى.

وتابع “مكى”: فى انتخابات 2005 كنت فى لجنة وكتبت تقارير بها بعض المعلومات وبدأته بكلمة “لا خير فى جهد يبذل لإثبات الثابت” وعلى النيابة الإطلاع عليها، والتى لم تطلع عليها، وأن جرائم الانتخابات تسقط بمدة 6 أشهر .

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى